سوني تطلق الرصاصة الثانية على جهاز البلايستيشن فيتا استعدادا لاعدامه..

بعد ان اطلقت سوني الرصاصة الاولى لاعدام جهاز البلايستيشن فيتا الشهر الماضي عندما اعلنت انها ستوقف دعم الجهاز بالالعاب المجانية من خلال العاب البلس الشهرية مطلع العام القادم بجانب البلايستيشن 3 اليوم تطلق سوني الرصاصة الثانية و هي اقاف انتاج و توزيع النسخ الملموسة GameCard الخاصة بجهاز الفيتا ابتدأ من نهاية السنة المالية الحالية.

هذا الامر لن يؤثر على النسخ الرقمية التي سيستمر دعمها الى اشعار اخر باستثناء العاب البلس المجانية التي ستتوقف بداية العام القادم حسب ما اعلنته سوني في وقت سابق من هذا العام.

جهاز البلايستيشن فيتا صدر عام 2012 و اعتبر حينها انه من اقوى الاجهزة المحمولة الذي يقدم العاب بجودة عالية و لكن للاسف و لاسباب غير معروفة فقد هذا الجهاز الدعم اللازم من شركة سوني التي وجهت كل طاقتها بشكل كامل نحو دعم البلايستيشن 4 منذ عام 2013 الامر الذي جعلها تهمل دعم الفيتا رغم قوته.

لا تنسى متابعة قناتنا الجديدة على اليوتيوب و التي سنسعى من خلالها ترجمة فيديوهات الالعاب الى اللغة العربية قدر الامكان.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock