رسميا شخصية Noctis من لعبة Final Fantasy 15 ستنضم الى مقاتلي Tekken 7..

قد تظن عندما تقرأ العنوان بانها مزحة و لكن هذه هي الحقيقة حيث اعلنت بانداي نامكو خلال نهائيات Tekken 7 World Tour العالمية ان شخصية Noctis من لعبة Final Fantasy 15 ستنضم الى مقاتلي لعبة Tekken 7.

الامر مفاجئ لنا جميعا رغم اننا تعودنا من ان يتم استضافة العديد من الشخصيات الخارجية في اللعبة و لكن هذه الشخصيات عادة ما تكون من العاب قتال اخرى مثل شخصية Akuma من Street Fighter و مؤخرا شخصية Howard من لعبة القتال Fatal Fury و لكن هذه المرة تتغير الخطة لنرى اول شخصية من لعبة ار بي جي و ليست لعبة قتال.

حسب ما سنشاهد في العرض الترويجي فسوف يتسلح Noctis بسيفة الخاص و سيمتلك بعض حركات القتال الجديدة و ايضا سيكون له حركة قاضية يمكنكم مشاهدتها في الفيديو بالاسفل.

في بداية العرض سنرى مشهد يستقبل فية Noctis مكالمة من شخص ما يدعوة للقتال و عندما يعرض Noctis الامر على اصدقائه يرشح كل واحد منهم نفسه للمهمة و لكن في النهاية يقرر Noctis قبول التحدي بنفسه و التوجه الى حلبة Tekken.

Noctis لن يتواجد في طور القصة للعبة و العرض الذي نشاهده في الاسفل هو مجرد عرض ترويجي فقط و لا علاقة له بقصة اللعبة الاساسية, ستتوفر شخصية Noctis ضمن المحتوى الاضافي الثالث الذي سيتوفر في ربيع العام القادم 2018 و حتى ذلك الحين استمتعوا بالعرض الجديد.

 

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock