تحديث لعبة The Division الضخم 1.8 يحصل على موعد للاطلاق..

تم الاعلان في شهر اغسطس الماضي تحديث 1.8 للعبة The Division و الذي وصف بانه من اضخم تحديثات اللعبة حيث سيجلب الكثير من الاضافات الجديدة و اليوم تعلن يوبي سوفت عن اطار زمني لاطلاقها حيث سيصدر في وقت مبكر من الشهر القادم ولكن لم تعطينا تاريخ محدد حتى الان.

و قد تم تأجيل اطلاق التحديث في وقت سابق و جاء ذلك و حسب تصريحات المطور بانه يحتوي على الكثير من الاضافات التي تحتاج الى وقت اطول من اجل اختبارها و اعادة ضبطها.

التحديث 1.8 سيجلب معة الكثير من الاضافات للعبة و لكن اهم ما سياتي فيه هو طور اللعبة Resistance حيث يتجمع فيه عدد من اللاعبين(عملاء ) للقتال و الصمود ضد موجات من الاعداء بقدرات و معدات متغيرة (PvE mode) و طور Skirmish الذي يشبة طور Team Deatmatch حيث يلتقي فريقين من 4 لاعبين ليتنافسوا ضد بعضهم البعض.

ايضا سيكون هناك social hub الجديد و الذي سيمكنك بالاجتماع مع اصدقائك و الاستعداد قبل بدء المعركة بتجهز اسلحتكم, سيكون هناك المزيد من التفاصيل التي سيتم الافراج عنها حول التحديث خلال الايام القليلة القادمة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock