محلل: الاكسبوكس وان سيفوز في السوق المحلي..

عاد مايكل باختر المحلل الاقتصادي للحديث عن توقعات سوق الاجهزة المنزلية خصوصا خلال فترة التخفيضات المستمرة و توقع مايكل ان يتفوق جهاز الاكسبوكس في الاسواق الامريكية على باقي منافسيه البلايسيتشن 4 و نينتيندو سويتش.

هذا ما ذكره مايكل عبر حسابه الخاص على تويتر يذكر ان مايكل قد توقع ايضا ان يدفع جهاز الاكسبوكس وان اكس الجديد المبيعات بعد الاقبال الكبير عليه في الاونة الاخيرة بجانب تخفيض سعر جهاز الاكسبوكس وان اس ليصبح بسعر 199 دولار اقل من سعر البلايستيشن 4 بـ 10 دولارات.

هذا على الصعيد المحلي داخل الولايات المتحدة اما عالميا فسوف تكون الغلبة لمن يملك قاعدة جماهيرية اكبر و هذا يجعل البلايستيشن 4 هو الفائز عالميا في موسم التخفيضات حسب تحليلات مايكل.

من ناحيتها نشرت مؤسسة NPD مقال من احد محليليها اوضحت فيه ان حدة التنافس بين الاجهزة الثلاثة في شهر نوفمبر كبيرة و هذا الامر سيجعل التنبؤ بالجهاز الفائز محليا صعب و يمكنكم الاطلاع على التقرير كتمل هنــا.

نحن اطلقنا لكم تقرير يوضح مبيعات الاجهزة الثلاثة في الاسواق الامريكية و خط المنافسة بين هذه الاجهزة في السوق على صعيد المبيعات و سرعة البيع و يمكنكم الاطلاع على التقرير هنـــا.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock