تعاون جديد قادم بين لعبة Fortnite ولعبة الموبا الشهيرة League of Legends..

ما يزال طموح شركة Epic Games في التعاون مع العديد من الألعاب والشخصيات الشهيرة في عالم الترفيه والتفاعل مستمراً في لعبة الباتل رويال الشهيرة لديها Fortnite، فقد تعاونت في السابق لجلب شخصية “كريتوس” من لعبة God of War وسيكون هناك تعاون مع أبطال سلسلة Resident Evil “كريس ريد فيلد وجيل فالنتين”، ومن المحتمل كذلك أن يظهر ناروتو “Naruto” و ساسكي “Sasuke” في الموسم القادم، والمغنيين مثل أريانا وغيرها العديد من أشكال التعاون المستمرة.

هذه المرة تسريبات من مصادر موثوقة تشير الى تعاون جديد ومثير من أجل إضافة المزيد من المرح والتحدي في لعبة Fortnite، وذلك من خلال التعاون مع واحدة من أشهر ألعاب الموبا الجماعية عب الإنترنت، وهي لعبة League of Legends والتي سيتم اختيار شخصية Jinx من أجل الانضمام الى مجموعة الوجوه المحاربة والمعروفة في اللعبة.

وحتى الآن لم تعلن شركة Epic Games عن هذا التعاون الرسمي، ومن المحتمل أن يتم الإعلان عنه خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث تعتبر إضافة شخصية Jinx الى اللعبة خلال الأسبوع المقبل ضمن حملة ترويجية للمسلسل التلفزيوني Arcane القادم من Riot Games المقتبس من عالم لعبة League of Legends، والذي سيتم عرضه لأول مرة على منصة Netflix العالمية في تاريخ 6 نوفمبر.

على كل حال، لا احد يعرف السر وراء رغبة مطور فورتنايت شركة Epic Games والتي تستمر دوماً في التعاون وجلب العديد من الشخصيات الأخرى الى عالم لعبتها، لذلك شاركونا آرائكم حول سر هذه السياسة من خلال التعليقات بالأسفل ..

المزيد عن فورتنايت:

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button