تعاون جديد قادم بين لعبة Fortnite ولعبة الموبا الشهيرة League of Legends..

ما يزال طموح شركة Epic Games في التعاون مع العديد من الألعاب والشخصيات الشهيرة في عالم الترفيه والتفاعل مستمراً في لعبة الباتل رويال الشهيرة لديها Fortnite، فقد تعاونت في السابق لجلب شخصية “كريتوس” من لعبة God of War وسيكون هناك تعاون مع أبطال سلسلة Resident Evil “كريس ريد فيلد وجيل فالنتين”، ومن المحتمل كذلك أن يظهر ناروتو “Naruto” و ساسكي “Sasuke” في الموسم القادم، والمغنيين مثل أريانا وغيرها العديد من أشكال التعاون المستمرة.

هذه المرة تسريبات من مصادر موثوقة تشير الى تعاون جديد ومثير من أجل إضافة المزيد من المرح والتحدي في لعبة Fortnite، وذلك من خلال التعاون مع واحدة من أشهر ألعاب الموبا الجماعية عب الإنترنت، وهي لعبة League of Legends والتي سيتم اختيار شخصية Jinx من أجل الانضمام الى مجموعة الوجوه المحاربة والمعروفة في اللعبة.

وحتى الآن لم تعلن شركة Epic Games عن هذا التعاون الرسمي، ومن المحتمل أن يتم الإعلان عنه خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث تعتبر إضافة شخصية Jinx الى اللعبة خلال الأسبوع المقبل ضمن حملة ترويجية للمسلسل التلفزيوني Arcane القادم من Riot Games المقتبس من عالم لعبة League of Legends، والذي سيتم عرضه لأول مرة على منصة Netflix العالمية في تاريخ 6 نوفمبر.

على كل حال، لا احد يعرف السر وراء رغبة مطور فورتنايت شركة Epic Games والتي تستمر دوماً في التعاون وجلب العديد من الشخصيات الأخرى الى عالم لعبتها، لذلك شاركونا آرائكم حول سر هذه السياسة من خلال التعليقات بالأسفل ..

المزيد عن فورتنايت:

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى