لعبة Battlefield 2042 تتحول الى لعبة الحبار “Squid Game” ما الذي يحدث؟

من الممكن أن تتلاقى الأعمال التلفزيونية الشهيرة مع عناوين الفيديو المعروفة، وهذا أمر اعتدنا عليه في الآونة الأخيرة في ألعاب الباتل رويال وغيرها، ولكن أن تلتقي لعبة إطلاق النار الحربية التي صدرت مؤخراً Battlefield 2042، مع أحد اشهر المسلسلات التلفزيونية الكورية لعبة الحبار أو “Squid Game”، فسيكون الأمر مثير وغريب في نفس الوقت، لذلك لنتعرف أكثر على هذا التقاطع الغير الرسمي.

نحن نعرف جميعاً أن احد الأشياء التي اشتهر بها مسلسل لعبة الحبار هي لعبة الدمية ضوء أحمر ضوء أخضر، وهذه اللعبة تم تجسيدها من اللاعبين بشكل مذهل في لعبة إطلاق النار الحربية Battlefield 2042، وذلك باستخدام وضع Portal Editor الذي بدأ اللاعبون يستخدمونه في انشاء أضاع لعب جديدة ومبتكرة.

في وضع ضوء أخضر ضوء أحمر في Battlefield 2042 القوانين سهلة للغاية، كل ما عليك فعله هو انتظار ظهور جملة Green Light والانطلاق داخل الخريطة الصغيرة دون توقف وحينها، حاول قتل أعداءك بالسكين فقط، وعندنا تظهر كلمة Red Light توقف مكانك فوراً، واستخرج سلاحك وحاول الالتفاف حولك من أجل ان تجد شخص لم يوفقه الحظ وتوقف في مكان مكشوف وأطلق النار عليهن ولن اطيل عليكم أكثر إليكم الفيديو يوضح طريقة اللعب.

المزيد حول اللعبة:

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button