Resident Evil Village هي اكثر لعبة تم انهائها بنسبة 100% في عام 2021..

لا شك ان لعبة الرعب والبقاء Resident Evil Village استطاعت ان تنعش اجواء الرعب في العاب الفيديو التي افتقدناها لعدة سنوات ونجحت ايضا في اعادة اجواء السلسلة التي كادت ان تنتهي بسبب التوجه المختلف في الاجزاء الاخيرة منها.

هذا يعد انجاز كبير للعبة وللمطورين في شركة كابكوم ولكن الانجاز الحقيقي الذي سنتحدث عنه هنا مختلف، حيث سجلت اللعبة رقم قياسي جديد كونها اكثر لعبة تمكن اللاعبين من اكمالها حتى النهاية من بين العشرات من الالعاب التي صدرت في هذا العام.

حسب الاحصائيات التي شاركها موقع HowLongToBeat فقد احتلت Resident Evil Village المركز الاول من بين الالعاب التي تمكن اللاعبين من انهائها بالكامل بنسبة 100% بينما جاءت لعبة Metroid Dread في المركز الثاني ولعبة Ratchet & Clank: Rift Apart في المركز الثالث وخاطفة لقب لعبة السنة It Takes Two في المركز الرابع.

اكثر 5 العاب تم انهاها 100% في عام 2021

  • Resident Evil Village
  • Metroid Dread
  • Ratchet & Clank: Rift Apart
  • It Takes Two
  • Super Mario 3D World + Bowser’s Fury

بالطبع هذه الاحصائيات تم الحصول عليها من المستخدمين الذين تم تسجيلهم في الموقع المذكور وليس جميع اللاعبين الذين تمكنوا بالفعل من تجربة اللعبة. لذلك فان هذه الارقام قابلة للتغير مع مرور الوقت..

ايضا من بين الاحصائيات التي تم الحصول عليها من نفس المصدر هي ان Resident Evil Village تعد اللعبة الاكثر من بين العاب هذه السنة التي حاول اللاعبين انهائها من خلال Speedrun او التختيم السريع، بينما جاءت في المركز الثاني كأثر لعبة شهرة في المجتمع بالكامل.

يذكر ان اللعبة كانت مرشحة ايضا ضمن افضل 5 عناوين لنيل لقب لعبة العام GOTY 2021 بينما تمكنت من حصد العديد من الجوائز المختلفة لهذا العام.

هل تعتقد ان توجه كابكوم الجديد لسلسلة الرعب الشهيرة سيستمر في انقاذها واعادتها الى قمة هرم العاب الرعب مرة اخرى؟

المزيد عن Resident Evil Village

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button