لاعبو The Last of Us Part 2 يكتشفون تفصيل واقعي جديد لم يلاحظ منذ اطلاقها..


قدمت لعبة The Last of Us Part 2 على PS4 تفاصيل مذهلة. قل ما تريده بشأن قصتها وشخصياتها وطريقة اللعب، ولكن لا يمكن إنكار أن اللعبة مليئة بالتفاصيل التي تجعل عالمها وكل شيء فيها ينبض بالحياة. لا ينبغي أن يكون مفاجئ ان يلاحظوا عشاق اللعبة بعض هذه التفاصيل المذهلة.

عبر موقع Reddit، شارك أحد مستخدمي PS4 مؤخرًا أحد هذه التفاصيل التي تتعلق بكل من Joel و Ellie. وبشكل أكثر تحديدًا، كشفوا أن جويل لديه مشغل الكاسيت الذي استخدمته إيلي للاستماع الى الموسيقى في ذكرى عيد ميلادها في الجزء الثاني وهو موضوع في جيب صدر قميصه، وهو تفصيل لم يلاحظه أحد في The Last of Us من قبل.

ربما الامر لا يعني الكثير للبعض ولكن هذا يوضح لنا مدى تدقيق المطورين في استخدام هذه اللمسات الصغيرة لاعطاء واقعية كبيرة للعبة وايضا يوضح لنا كيف يمكن للمطور ان يبدع في عمله في حال كان لديه الوقت الكافي والموهبة من اجل ذلك.

ليس مستبعد ام نرى استيديو نوتي دوغ يقدم مثل هذا العمق في دقة التفاصيل فقد اعتدنا على ذلك في معظم اعماله السابقة التي كانت وما زالت تبهرنا حتى يومنا هذا.

المزيد حول The Last of Us Part 2

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى