اخيرا عرض جديد للعبة Overkill’s The Walking Dead مع المزيد من التفاصيل..

كشف مطوري لعبة Payday المزيد من التفاصيل حول لعبتهم القادمة Overkill’s The Walking Dead, اللعبة ستكون تعاونية لاربع لاعبين بمنظور الشخص الاول ستدور احداثها في ولاية واشنطون فيما بعد حدوث الكارثة التي تنهي كل شيء و لا يبقى سوى الموتى السائرون تجولون في شوارع المدينة يلتهمون الجثث.

خلال الفيديو الذي ستشاهدونه بالاسفل تم الكشف عن الشخصية الاولى فيها و الذي يدعى ايدين و هو مهندس معماري و سيكون هناك المزيد من الشخصيات التي سيتم الكشف عنها لاحقا.

كما ذكرت سابق اللعبة ستكون تعاونية لاربع لاعبين يتعاونوا فيما بينهم و سيكون لكل شخصية خصائص و قدرات مميزة مختلفة عن الاخرى و كذلك قصتها الخاصة و ستكون مؤثرة في اسلوب اللعب و مجريات الاحداث و ستعتمد اللعبة ايضا على انشاء السدود و الافخاخ للصمود امام امواج الزومبي المهاجمه و سيكون هناك عدد مختلف من المهمات و Raid التي ستقوم بتنفيذها مع الفريق و التي ستتيح لكم جمع المزيد من المعدات التي ستستخدم في تطوير القدرات و المهارات و ايضا انقاذ الناس و توسيع القاعدة للصمود اكثر امام الزومبي.

ايضا سيكون اسلوب اللعب منوع ما بين الهجوم المباشر باطلاق النار و استخدام الاسلحة اليدوية او باستخدام اسلوب التخفي و المباغته و هذا يعتمد على اسلوب الفريق في اللعب.

اللعبة لم تحصل على تاريخ اطلاق محدد و لم يتم تحديد الاجهزة التي ستصدر عليها و لكن من المقررلها ان تصدر خلال الربع الاخير من العام القادم 2018.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button