GTA Online ستكون مجانية حصرياً على بلايستيشن 5 الشهر القادم.

كما وعد روكستار ومن خلال اتفاقها التسويقي مع سوني، لعبة GTA Online ستكون مجانية على جهاز بلايستيشن 5. عند اطلاقها في منتصف مارس القادم ولمدة 3 شهور متتالية.

خلال الثلاث شهور يمكنك تحميل اللعبة وامتلاكها الى الابد حيث ستكون اللعبة متاحة بشكل منفصل عن طور القصة GTA 5. بينما سيتطلب الامر اشتراك بلايستيشن بلس من اجل ان تتمكن من الدخول الى اللعبة واللعب مع اصدقائك. وايضا سيكون هناك مكافأت مخصصة سيحصلون عليها مشتركي خدمة بلايستيشن بلس عند اطلاق اللعبة.

اعلان

يذكر ان روكستار تمنح اللاعبين على اجهزة بلايستيشن مكافأة شهرية تبلغ قيمتها 1 مليون دولار من عملة اللعبة. وهي مخصصة للمشتركين في خدمة بلايستيشن بلس حيث سيستمر منح اللاعبين هذه المكافأة الى حين اطلاق اللعبة الشهر القادم.

ايضا ضمن المحتوى الجديد الذي سيتواجد في لعبة GTA Online نسخة الجيل الجديد على جهاز بلايستيشن 5 هو نمط اللعب الجديد Career Builder. والذي سيوفر لك إمكانية الوصول الفوري إلى إمبراطورية إجرامية من اختيارك ضمن فرق Biker أو Executive أو Nightclub Owner أو Gunrunner.

علمنا كذلك ان اللعبة ستستغل معظم قدرات جهاز بلايستيشن 5 المميزة مثل المؤثرات اللمسية في وحدة التحكم وايضا Adaptive Triggers وكذلك الصوت الثلاثي الابعاد.

ايضا ستدعم نسخة الجيل الجديد دقة العرض 4K مع اداء 60 اطار/ث والتحميل السريع. بالاضافة الى تحسينات على مستوى الرسومات ومدى الرؤية FOV وغيرها من التحسينات البصرية الاخرى.

لعبة GTA Online ستكون متاحة للتحميل مجاناً حصرياً على اجهزة بلايستيشن 5. بينما سيتوجب عليك شرائها على اجهزة اكس بوكس سيريز عندما تصدر بجانب النسخة المحسنة من GTA 5 يوم 15 مارس القادم.

المزيد عن GTA 5

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار