لعبة FIFA 22 تحصل على تحديث مخصص لعشاق فريق تشيلسي، اليكم تفاصيله..

لا تزال لعبة FIFA 22 تؤدي وبقوة في الجيل خصوصا وانها متاحة ايضا على اجهزة الجيل الماضي، اليوم اطلقت شركة EA تحديث جديد لها يخص فقط محبي فريق تشيلسي وادناه سنكشف لكم عن التفاصيل..

تحديث لعبة FIFA 22 الجديد صدر حاليا على اجهزة الحاسب الشخصي وسيتم اطلاقه قريبا جدا الى باقي المنصات المنزلية، ولكن شركة EA كانت قد اعطتنا لمحة عن ما سنتوقعه في التحديث من تعديلات وتحسينات، ووجد انها تخص فقط محبي فريق تشيلسي.

التحديث يتعلق بملعب فريق تشيلسي، ودوري ابطال اوروبا وكأس العالم للاندية، حيث يقوم بإصلاح طريقة العرض الخاصة بالمباريات التي تحدث في تلك البطولات داخل اللعبة والملعب الخاص بالفريق المذكور، وصدق او لا تصدق عزيزي القارئ هذا فقط ما سيحتويه التحديث.

بناء عليه، لم تم الشركة بذكر اية تفاصيل اخرى تتعلق به مثل حجم ملف التحميل الخاص بالتحديث وغيرها، ولكن عند الاطلاع على ما سيقدمه نستنتج بأنه لن يتعدى حجم 5 الى 10 جيجا بايت فقط وقد يزيد او ينقص حجمه قليلا على اجهزة المنصات المنزلية.

على الجهة الاخرى، قامت شركة EA يوم امس بالكشف عن تصريح مثير اظهرت من خلاله قوتها كشركة. حيث قالت بأن لقب FIFA هو مجرد اسم يوضع على الغلاف في اشارة منها الا انها تشتكي من القوانين التي يفرضها الاتحاد عليها كونها تمتلك الحقوق من ضرائب ومشاركة للافصاح وغيرها.

ايضا اشارة ويلسون الى ان FIFA تفرض عليهم قيود في تقديم المحتوى. ومنع استخدام التراخيص لتقديم محتوى جديد او مختلف من اجل تنويع تجربة اللاعبين وهذا امر ينعكس بشكل سلبي على الشركة وعلى اللاعبين ايضا.

حتى الان لم تضع معركة التفاوض بين الطرفين اوزارها بشكل كامل. لكن يبدو من المؤشرات الاولية لهذه المعركة تنبئ بانتهاء علاقة امتد لاكثر من 30 عام بين الطرفين. يمكنكم متابعة المزيد من التفاصيل هنا.

محبي فريق تشيلسي، ما هو رأيكم بتفاصيل التحديث القادم للعبة خصيصا لكم..؟

المزيد حول FIFA 22

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى