شائعة: لعبة Dreams قادمة إلى بلايستيشن 5

تم الكشف أول مرة عن لعبة Dreams في نهاية عام 2013 بالتحديد مع اطلاق جهاز لبلايستيشن 4 وهي من تطوير استديو Media Molecule التابع لشركة سوني.

فقد ساهمت اللعبة بلا أدنى شك Dreams في تقديم محتوى من النادر ان نرى لعبة فيديو تقدمة بهذا المستوى، لذلك يمكننا تشبيهها بأنها عبارة عن استيديو تطوير شبه متكامل لبعض المحترفين في مجال التطوير الإبداعي.

رغم أنه من البديهي لنا أن تصدر لعبة بمثل هذه الميزات والقوة في إمكاناتها على جهاز الجيل الجديد بلايستيشن 5 ولكي تستطيع استغلال قوة هذا الجيل، إلا أنها مع الأسف الشديد ما تزال لم تصدر حتى الآن، رغم أن التسريبات الأخيرة تعيد الينا القليل من الأمل.

نشر مستخدم Reddit لقطة شاشة لمتجر بلايستيشن الرقمي تظهر فيها نسخة جهاز بلايستيشن 5 من لعبة أحلام – Dreams والي يتضح بأنه يمكنهم شرائها رغم أنه لم يكن هناك أي إعلان رسمي حتى الآن، وحاولنا التأكد من هذا الأمر ولكن لم نرى أي نسخة خاصة جديدة للعبة.

أحلام – Dreams

ويقول المستخدم الذي شاركنا هذه القطة بأنه تم إخفاء نسخة بلايستيشن 5 ولا تظهر سوى نسخة بلايستيشن 4، وذلك بعد ظهورها لبضع ساعات واختفائها مرةً أخرى، ولا نستبعد فرضية أن مجرد خطأ في الواجهة الخلفية للمتجر، وعلى كل حال من المحتمل أن نسمع أخبار جديدة عن نسخة الجيل الجديد في القريب العاجل.

المزيد حول اللعبة

شاهدنا الكثير من الفيديوهات التي انتشرت على شبكة الإنترنت والتي أظهرت لنا كيف هي قوة التصميم في اللعبة التي يمكن ان تصل الى حد كبير من الواقعية قد تجعل الكثير يغير نظرته حولها و ربما تدفع الكثير لتوسيع نظرة ابداعاتهم في تصاميمهم الجديد.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button