تحديث PUBG القادم 17.1.2 سيعيد إلينا من جديد الخريطة الأصلية Sanhok

مع إصلاحات وتغييرات كبيرة وشاملة

أعلن Krafton مطور PUBG: Battlegrounds بأنه سيعيد الخريطة الأصلية التي لطالما طالب اللاعبين بعودتها وهي خريطة Sanhok الأصلية من خلال التحديث 17.1.2.

خريطة Sanhok صدرت في عام 2018 وهي خريطة لطالما كانت مثيرة للجدل والسبب هو صغر حجمها وهي أول خريطة بمقياس 4×4، وكانت بالمقابل أكثر الخرائط التي يلعب فيها اللاعبين في ذلك الوقت.

المطور Krafton قرر إعادة الخريطة الاصلية ولكن مع إصلاحات وتغييرات كبيرة وشاملة فيها التي اعتمدت فيها على تعليقات اللاعبين، ووعد المطور بأنها ستعود لمجدها وسيكون من المثير رؤية التغيرات التي طرأت عليها، وهي في الوقت الحالي متوفرة على إحدى خوادم الاختبار على منصة الكمبيوتر الشخصي.

في تحديث PUBG القادم 17.1.2 سيتم كذلك إضافة سلاح بندقية ACE32 يستخدم ذخيرة 7.62 ملم لجميع الخرائط وإطلاق موسم جديد مع تصنيف جديد لأداء اللاعبين، وسيصدر التحديث للكمبيوتر الشخصي في تاريخ 13 أبريل وسيصدر لوحدات التحكم المنزلية في تاريخ 21 من نفس الشهر.

اذا تحديث PUBG القادم 17.1.2 أصبح على الأبواب، وبما أن اللعبة أصبحت مجانية، شهدت اللعبة بسبب ذلك زيادة ضخمة نمو أعداد لاعبيها على جميع المنصات بنسبة وصلت حتى 486٪ بمتوسط أعداد اللاعبين في جميع المناطق.

وهذه الأرقام بعد أسبوع واحد فقط من تحولها بشكل رسمي الى لعبة مجانية Free to Play، وهي نسبة كبيرة تحاوزت نسبة أعداد اللاعبين عند إطلاقها أول مرة خلال عام 2017، وقد ارتفاع نمو أعداد اللاعبين في مناطق جنوب آسيا وأمريكا الجنوبية لوحدها نسبة 537٪ أكبر من السابق.

المزيد حول لعبة ببجي:

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button