تحديث الجرعة الأخيرة GTA Online سيضيف آخر مهام Los Santos.. هل هي النهاية؟

هل بدأ العدل التنازلي لنهاية اللعبة؟

لم يمضي سوى بضعة أيام على إطلاق شركة روكستار تحديثها المنتظر الجديد للعبة الأون لاين الجماعية GTA Online، والذي من المفترض أنه قد أضاف آخر المهام المتعلقة بمحتوى Los Santos Drug Wars.

التحديث الجديد من روكستار سيضيف العديد من المركبات الجديدة التي تحمل اسم The Last Dose، وهذا يعتبر القسم الثاني من التحديث الضخم للعبة والذي سيطيل من عمر اللعبة وفعالياتها لعدة أشهر اضافية على أقل تقدير.

في وقت سابق وتحديداً في تاريخ 16 مارس، قمنا بتغطية تفاصيل تحديث The Last Dose بعنوان “الجرعة الأخيرة”. لكننا سنتطرق الآن من خلال هذا الموضوع على أهم ما سوف يضيفه هذا التحديث بالضبط. سواء من حيث المحتويات الجديدة للعبة GTA Online أو من خلال أهم المهام والمركبات الجديدة التي سيضيفها والكثير من الأشياء المثيرة، حيث أصبحت روكستار تطلق تحديثات متباعدة المدة للعبتها الحالية، والتي قد يكون بسبب التركيز على تطوير لعبة GTA 6.

اقرأ أيضاً.. مطور روكستار: نجاح GTA Online فاجأنا وفاق توقعاتنا..

GTA Online Los Santos

كما ذكرنا لكم فإن كان التحديث الكبير الأخير الذي يحمل اسم Los Santos Drug Wars أول تحديث خضع لسياسة روكستار الجديدة. حيث تم تقسيم محتواه إلى أجزاء صغيرة لجعله أكثر استدامة. حيث صدر مؤخراً الجزء الأخير من هذا التحديث المعروف باسم The Last Dose.

مع هذا القسم الأخير من تحديث Los Santos، سيحصل اللاعبون على 5 مهام جديدة. هذه المهام ستكون مرتبطة بشخصية تواجدت في طور القصة وتدعى Dr.Friedlander الذي كان يعد معالج لشخصية مايكل في القصة الرئيسية.

الدكتور لن يكون معالجًا هذه المرة، بل سيد من أسياد رجال المخدرات، ستكون مهامك هي محاربته وفرض سيطرتك على منطقة Los Santos كسيد مروجي المخدرات بدلًا منه. إكمال هذه المهام سيسمح لك باكتساب ضعف نقاط الخبرة وكذلك ضعف الأموال حتى نهاية شهر مارس الحالي.

اقرأ أيضاً.. هناك المزيد قادم للعبة GTA Online خلال هذا العام..

مهام Los Santos Drug Wars الجديدة في لعبة GTA online

يجب عليك اكمال هذه المهام الموجودة في الأسفل أدناه، قبل الوقت المحدد. حيث إكمالها سوف يسمح للاعبين بالحصول على جوائز قيمة، والتي جاءت على النحو التالي..

  • أحذية وقبعات النمر Cap Leopard.
  • قناع Teal Enema مميز.
  • قناع Black Enema مميز.

بالإضافة إلى كل ذلك، سيضيف هذا التحديث سترات وأزياء جديدة وبعض السيارات. أولئك الذين يكملون مهام The Last Dose سيكسبون سيارة Ocelot Virtue الكهربائية الفائقة التي يقودها دكتور فريدلاندر والتي يمكن ترقيتها في Agency Vehicle Workshop.

اقرأ أيضاً.. محتوى GTA Online القادم سيجلب كائنات فضائية وعودة شخصية بعد موتها

يمكن لمشتركي خدمة GTA+ أيضًا شراء واحدة من Legendary Motorsports على هواتفهم داخل اللعبة. أخيرًا، ستكون سيارة American Muscles الجديدة المعروفة باسم Willard Eudora متاحة للشراء من خلال Southern San Andreas Super Autos، أو صالة عرض Simeon Premium Deluxe Motorsport حتى 29 مارس.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button