موقع IGN يطرد رئيس التحرير بسبب التحرش الجنسي بالعاملات في المؤسسة..

اعلن موقع IGN اليوم وبشكل رسمي اقالة رئيس المحررين في الموقع ستيف بوتس بعد ان اثبتت التحقيقات تورطة في عملية تحرش جنسي و مدايقة موظفتين في الشركة.

يذكر ان ستيف قد تم توقيفة عن دخول مبني الشركة منذ نوفمبر الماضي على ان يواصل عملة مع فريقة من المنزل و ذلك بعد ان تلقت ادارة الموارد البشرية في الشركة بعض الشكاوى من اثنتين من العاملات في قسم التحرير في الموقع و لكن تم وضع الامر جانبا و باقاء ستيف على عملة الذي يديره من المنزل.


كايلي بلايدج هي واحدة من الفتيات التي كانت تعمل لدى مؤسسة IGN حيث تعرضت لاكثر من مرة للتحرش الجنسي من قبل ستيف و قد تقدمت بعدة شكاوى حول الامر لمجلس الادارة ولكن تم التغاضي عنها بدون اي استجابه منهم الامر الذي دفع كايلي لترك العمل في الشركة و التوجه للعمل مع Gamespot و لكنها بعد مدة قصيرة قامت بوضع قصتها بالكامل عبر حسابها الخاص على تويتر الامر الذي دفع مؤسسة IGN لفتح تحقيق في الامر.

ستيف بوتس

قبل يومان ظهرت نتائج التحقيق و التي اثبتت بالفعل تورط ستيف في مدايقات و تحرش جنسي مع اثنتين من العاملات في الشركة اكنت كايلي واحدة منهم و في تصريح اخر تم نشرة على وسائل التواصل الاجتماعي لمؤسسة IGN تم خلاله توجيه اعتذار رسمي لكايلي و الموظفة الاخرى التي لم يتم ذكر اسمها ولكنها مازالت تعمل في الشركة عن التقصير الذي حدث معهما عندما تقدمتا بالشكوى.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock