اشاعة: لعبة Forza Horizon 4 تحت التطوير للاكسبوكس وان و الويندوز 10..

تعتمد مايكروسوفت على الاطلاق السنوي المتبادل في سلسلة Forza ما بين سلسلة Horizon و سلسلة Motorsport و بعد ان تم اطلاق Forza Motorsport 7 مؤخرا على الاكسبوكس وان و الاكسبوكس وان اكس ياتي الان الدور على سلسلة Horizon و يبدو ان عملية التطوير قد بدات بالفعل على الجزء الجديد Forza Horizon 4.


هذا ما جاء من خلال احد مؤسسات التقيم العمري في البرازيل التي قامت بتقيم اللعبة مع بعض الالعاب الاخرى على الاكسبوكس وان و الويندوز 10 ولكن للاسف لم يتم الكشف عن اي تفاصيل اخرى حول اللعبة او الاستيديو المطور علما ان استيديو Playground الذي قدم لنا الاجزاء السابقة يعمل حاليا على لعبة  RPG و لا ندري من سيتولى تطوير الجزء الجديد للسلسلة.

في كل الاحوال ما هو متيقنون منه هو انه سيكون هناك جزء جديد للعبة قادمة لا محال في هذا العام و قد نحصل على تفاصيل اكثر مع تاريخ اطلاق خلال حدث E3 2018 الذي ستنطلق فعالياته في شهير يونيو (6) القادم.

اقرأ ايضا: لعبة Gears of War 5 تحت التطوير لجهاز الاكسبوكس وان..

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button