فيديو تصوري لريميك لعبة GTA Vice City على محرك Unreal Engine 5..

اعجاب اللاعبين بسلسلة Grand Theft Auto لا ينتهي خصوصا نسخة GTA Vice City التي يراها الكثير بأنها من بين افضل الأجزاء، وهذا بالضبط ما دفع احدهم بتصور نسخة الريميك منها على محرك Unreal Engine 5.

صانع المحتوى واللاعب TeaserPlay قام بعمل مذهل للغاية حيث استعرض لنا فيديو تصوري لريميك من لعبة GTA Vice City باستخدام محرك Unreal Engine 5، وتظهر اللعبة من خلاله متفوقة بمراحل على النسخة الاصلية ونسخة الريميك من شركة روكستار من حيث المؤثرات البصرية والعديد من الأشياء كما سوف تشاهدون في الأسفل هنا.

هذه ليست المرة الأولى التي نشاهد فيها فيديوهات تصورية من اللاعبين والمطورين المستقلين لألعابهم المفضلة، فهناك العديد من الفيديوهات التصورية لنسخ الريميك غير الرسمية المطورة على ذات المحرك سنذكرها لكم ادناه:

  • نسخة تصورية لريميك لعبة Red Dead Redemption من هنا.
  • نسخة تصورية لريميك لعبة The Last Of Us من هنا.
  • نسخة تصورية لريميك لعبة GTA San Andreas من هنا.
  • نسخة تصويرية لريميك لعبة Cyberpunk 2077 من هنا.
  • نسخة تصورية لريميك لعبة Dino Crisis من هنا.

جميع هذه النسخ طورت باستخدام محرك الجيل الجديد Unreal Engine 5 الذي يمتلك جميع أدوات وعناصر التطوير اللازمة التي يستغلها هؤلاء الموهوبين بشكل سهولة، وسنشهد الفترة القادمة العديد من الألعاب من فئة AAA التي تعمل على النسخة الجديدة من المحرك.

شاركونا انطباعاتكم بالأسفل أدناه

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button