روكستار ازالت محتوى معادي للمثلية من GTA 5 نسخة الجيل الجديد والمزيد..

كشف اليوم الاعلامي الشهير والمحرر في موقع بلومبيرج جيسون شراير، تفاصيل جديدة ومثيرة حول العاب روكستار GTA 5 و GTA 6. حيث تناولنا تفاصيل الاخيرة من خلال تقرير مفصل تجده هنا. لكن ما سر المحتوى المحذوف من نسخة الجيل الجديد للعبة GTA 5 ؟!

شراير ومن خلال تقريرة على الموقع المذكور قال ان روكستار قامت بازالة محتوى خاصة يلقي بالنكات والمزاح على المتحولين جنسياً كان مقرر له ان يتوفر في لعبة GTA 5 نسخة الجيل الجديد التي صدرت مؤخرا على بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريز.

اشار التقرير ذاته الى ان روكستار ازالت ايضاً طور لعب جديد يدعى Cops ‘n’ Crooks كان مفترض له ان يتوفر ضمن تحديث نسخة الجيل الجديد للعبة GTA 5 تابع لطور الاونلاين GTA Online. وحسب التقرير فقد تم ازالة هذا الطور بعد حادثة جورج فلويد التي احدثت احتجاجات واسعة النطاق في الولايات المتحدة الامريكية حينها.

يتضمن طور اللعب Cops ‘n Crooks تقسيم اللاعبين إلى فريقين: The Crooks، أو المجرمين و Cops، أو الشرطة. يحاول اللاعبون المجرمون مرافقة رئيسهم (أو بأنفسهم) إلى بر الأمان من خلال التهرب من لاعبي الشرطي الذين يحاولون ملاحقتهم وقتلهم.

من ناحية اخرى، تحدث التقرير عن الضغوطات التي تعرض له المطورين داخل شركة روكستار خلال مرحلة تطوير لعبة GTA 5 و RDR2 حيث عبر بعض المطورين عن إنهم راضون عن العمل في شركة روكستار.

وجهة النظر هي ان لعبة Grand Theft Auto V، التي صدرت في عام 2013، هي الخاصية الترفيهية الأكثر ربحية على الإطلاق بفضل طور تعدد اللاعبين، Grand Theft Auto Online. لقد منح هذا النجاح المالي غير المسبوق لشركة روكستار مجالًا لإجراء تغييرات شاملة وأخذ وقتها في المشروع التالي GTA 6.

Grand Theft Auto V

في خبر اخر، اطلقت روكستار مؤخراً تحديث GTA Online: The Criminal Enterprises وهو التحديث الكبير القادم الى اللعبة خلال هذا الصيف حيث يتضمن العديد من المهمات الجديدة والمكافأت..

التحديث الجديد حسب اعلان روكستار، سيكون متاح لكل من يمتلك لعبة GTA Online يوم الثلاثاء القادم 26 يوليو الجاري وجاء في الوصف التالي:

يعاني اقتصاد جنوب سان أندرياس من أزمة. ارتفعت أسعار الغاز إلى أعلى مستوياتها منذ عقود، وسلاسل التوريد بالتجزئة في حالة اضطراب، للتغلب على موجة الحر الشديدة التي تجتاح الدولة. يستفيد كل من Executives وراكبي الدراجات النارية ومالكي النوادي الليلية و Gunrunners من الظروف الفوضوية هذه. في هذه الأثناء، لفت الارتفاع المفاجئ هذا انتباه سلطة الآثار الدولية، الذين يشتبهون في أن عائلة دوغان للبتروكيماويات الفاسدة تتلاعب بالنظام لصالحها، وسيحتاجون منك لمساعدتهم في جمع الادلة.

يمكنك الاطلاع على تفاصيل التحديد والمحتوى في التقرير التالي.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار