رئيس نينتندو السابق متشوق جداً لتجربة لعبة GTA 6 عندما تصدر..

هناك الملايين ينتظرون ظهور GTA 6 وهناك الملايين ينتظرون ان يحصلوا على اي تحديثات جديدة حولها بعد ان اكدت روكستار وجود اللعبة بالفعل تحت التطوير، لكن ابرز هؤلاء المتحمسين هو رئيس نينتندو السابق ريجي فيلس-إيمي.

فيلس-إيمي وخلال لقاء خاص مع Fanbyte قال انه من اكثر المعجبين بسلسلة Grand Theft Auto وخلال حقبة بلايستيشن 2 تمكن من لعب جميع اجزاء السلسلة باستثناء GTA 4 و GTA 5 وذلك بسبب انشغاله مع شركة نينتندو خلال فترة انتاج اجهزة Wii.

رغم ذلك فقد اصبح فيلس-إيمي متاح الان بعد ان تقاعد من عملة في شركة نينتندو بعد اصدار جهاز سويتش، وهو الان متشوق جدا لتجربة لعبة GTA 6 عندما يتم طرحها في الاسواق في وقت ما في المستقبل، حيث قال:

على PS2 الخاص بي، لعبت الكثير من اجزاء Grand Theft Auto. لكن لم ألعب منذ ذلك الحين، كان الأمر صعبًا خلال الفترة التي قضيتها في Nintendo، بل إنه كان يمثل تحديًا بالنسبة لي نظرًا لجميع الأشياء الأخرى التي كنت أقوم بها. لكن الان انا أرغب في الانخراط في تجربة Grand Theft Auto التالية عندما يتم طرحها وقضاء وقت مخصص عليها.

رغم ان فيلس-إيمي يعتبر من محبي العاب نينتندو التي تختلف عن العاب AAA المخصصة للمنصات المنزلية الاخرى، الا ان سلسلة GTA نجحت في جذبه اليها لكن اريد ان اخبره انه فاته الكثير بعدم تجربة الجزء الرابع والخامس وانصحة بأن يقوم بتجربتهما في الوقت الراهن الى حين ان تصدر لعبة GTA 6 التي لم تحصل على كشف رسمي حتى هذه اللحظة او اطار زمني للاطلاق.

رغم ذلك فلدينا بشرة سارة لصديقنا فيلس-إيمي، حيث قامت روكستار مؤخراً بوضع رسائل شكر في كل من لعبة GTA 5 و Red Dead Redemption 2 والتي تشير بشكل كبير الى ان العمل على هذه العناوين قد وصل الى نهايته وان الشركة الان تضع كل حملها على الجزء التالي في سلسلة Grand Theft Auto.

هذا مؤشر ايضا الى ان اللعبة قد دخلت بالفعل مرحلة التطوير الكاملة، التي بطبيعة الحال تحتاج الى حد اقصى عامين من اجل ان تكون اللعبة خلالها جاهزة للاطلاق وربما اقل من ذلك.

هناك توقعات بأن يتم الكشف عن اللعبة قبل نهاية هذا العام بشكل اولي على ان يتم اطلاقها حسب اراء بعض الاعلامين البارزين والمطلعين في عام 2024.

لا تنسى الاشتراك في قناة VGA4A-Trailers المخصصة لعروض الالعاب على يوتيوب هنا

المزيد حول لعبة GTA 6

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button