احد مطوري روكستار يتهرب من سؤال عفوي حول GTA 6 خلال مقابلة..

لا شك ان لعبة GTA 6 اصبحت الان حديث الساعة حتى الغير مهتمين بالعاب الفيديو اصبحوا يشاركون في معرفة اخبارها بسبب انها تتصدر الترند في الحين والاخر، بينما يتسائل اخرين ما هي GTA 6.

هذه الشهرة والانتشار المواسع الذي تشهده السلسلة والجزء التالي منها على وجه الخصوص يوضح مدى تلهف مجتمع اللاعبين للدخول الى عالم الجزء الجديد بعد قرابة 10 سنوات من اصدار GTA 5. ورغم ان روكستار قد وجهت تطمينات الى المعجبين بأن تطوير اللعبة يسير حسب الخطة الا ان الكثير ما زال متلهف لمعرفة المزيد عنها.

هذا يتمثل ايضاً فيما حدث مع هذا المذيع (فيديو اللقاء بالاسفل) الذي لا تربطه اي صلة بالاعلام المتخصص في مجال العاب الفيديو حيث صادف فريق من روكستار نورث يشارك في سباق خيري بالسيارات الصغيرة يدعى Go-Karts حيث وجه اليهم سؤال عفوي سريع وهو “متى ستصدر لعبة GTA التالية؟..” لكن المطور المستهدف بالسؤال ملتزم بعدم الافصاح بشكل كبير حيث كان رده متوقع حين قال “انا لا اعلم عن ماذا تتحدث..“، نعم لقد انكر وجود اللعبة بشكل كامل!

بالطبع هذا رد متوقع كون روكستار تتمتع بقدرة كبيرة في الحفاظ على سرية مشاريعها وخططها الداخلية، بينما تلزم المطورين بتوقيع استمارة عدم الافصاح NDA التي ستعرض اي منهم للمسائلة القانونية في حال قام باختراقها من خلال تصريحات تتعلق بالشركة ومشاريعها دون اذن مسبق.

Rockstar North just got asked about gta 6 on the spot lmfao from GTA6

روكستار تنتظر اللحظة المناسبة التي ستكشف فيها عن لعبة GTA 6 او مهما كان اسم الجزء التالي، وبينما تفعل ذلك فقد بدأت بعض المؤشرات تظهر وكأن الشركة تمهد الطريق للبدء في مرحلة التسويق للعبة الجديدة وذلك من خلال الاعلان الاولى عن وجودها تحت التطوير، وتبع ذلك وضع رسالة الشكر في كل من لعبة GTA 5 و وكذلك لعبة Red Dead Redemption 2 والتي تشير الى الوصول الى النهاية.

مع هذه الاحداث المتتابعة رغم انها بطيئة الا ان بعض المطلعين يعتقد ان روكستار قد تبادر بالكشف ولو بشكل اولي عن اللعبة قبل نهاية هذا العام 2022. بينما يعتقد الكثير بأن اطلاقها سيكون خلال عام 2024 او ربما يتأخر الى 2025.

المزيد حول GTA 6

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button