شركة ديزني تريد لعبة Star Wars جديدة كل 6 أشهر!

شركة ديزني تثير الجدل من جديد بعد الإعلان عن توجهاتها الفنية قبل عدة أسابيع على لسان رئيستها، والآن ترغب في إصدار لعبة فيديو Star Wars جديدة كل 6 أشهر.

أشارت مصادر مؤخرًا الى أن شركة ديزني العملاقة للترفيه، تريد إصدارًا جديدًا من أعمال حرب النجوم الشهيرة، من خلال إطلاق لعبة Star Wars جديدة كل ستة أشهر، وهذه العناوين ستكون من فئة المشاريع الضخمة AAA، من بينها عنوان أصغر لكل سنة مالية، وهو ما ترغب شركة الإنتاج الامريكية Lucasfilm في تحقيقه، وهي معلومة شاركها Shpeshal_Nick أحد مؤسسي XboxEra قبل أن يقوم بحذف تغريدته.

يأتي تكثيف تطوير ألعاب حرب النجوم في الآونة الأخيرة بعدما فقدت EA امتيازها الحصري في تطوير العنوان، حيث تم حتى الآن الإعلان عن ثمانية مشاريع لألعاب فيديو حرب النجوم قيد التطوير في الوقت الحالي، وبعضها وصل الى مراحل متقدمة في التطوير، وبعضها لا يمتلك بعد تاريخ إصدار محدد، وهي كالتالي..

Star Wars

هذه هي ثمانية عناوين جديدة تم الإعلان عنها حتى الآن، وتشير العديد من المصادر الأخرى الى أن هناك بعض المشاريع الغير معلن عنها قيد التطوير في الوقت الحالي، حيث هنالك شائعة تتحدث عن لعبة حرب نجوم تحت اسم Mandalorian يتم تطويرها خلف الكواليس.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button