شركة ديزني تريد لعبة Star Wars جديدة كل 6 أشهر!

شركة ديزني تثير الجدل من جديد بعد الإعلان عن توجهاتها الفنية قبل عدة أسابيع على لسان رئيستها، والآن ترغب في إصدار لعبة فيديو Star Wars جديدة كل 6 أشهر.

أشارت مصادر مؤخرًا الى أن شركة ديزني العملاقة للترفيه، تريد إصدارًا جديدًا من أعمال حرب النجوم الشهيرة، من خلال إطلاق لعبة Star Wars جديدة كل ستة أشهر، وهذه العناوين ستكون من فئة المشاريع الضخمة AAA، من بينها عنوان أصغر لكل سنة مالية، وهو ما ترغب شركة الإنتاج الامريكية Lucasfilm في تحقيقه، وهي معلومة شاركها Shpeshal_Nick أحد مؤسسي XboxEra قبل أن يقوم بحذف تغريدته.

يأتي تكثيف تطوير ألعاب حرب النجوم في الآونة الأخيرة بعدما فقدت EA امتيازها الحصري في تطوير العنوان، حيث تم حتى الآن الإعلان عن ثمانية مشاريع لألعاب فيديو حرب النجوم قيد التطوير في الوقت الحالي، وبعضها وصل الى مراحل متقدمة في التطوير، وبعضها لا يمتلك بعد تاريخ إصدار محدد، وهي كالتالي..

Star Wars

هذه هي ثمانية عناوين جديدة تم الإعلان عنها حتى الآن، وتشير العديد من المصادر الأخرى الى أن هناك بعض المشاريع الغير معلن عنها قيد التطوير في الوقت الحالي، حيث هنالك شائعة تتحدث عن لعبة حرب نجوم تحت اسم Mandalorian يتم تطويرها خلف الكواليس.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button