مشتركي PS Plus Premium يمكنكم الان تجربة 3 العاب مجاناً..

حتى الان لم يتم الاعلان عن العاب PS Plus Premium و Extra المجانية لشهر ديسمبر الجاري، لكن سوني قد قامت بالفعل باضافة 3 العاب للتجربة.

خاصية تجربة الالعاب او Game Trials هي احد العناصر التي تتميز بها الباقة العليا بريميوم او ديلوكس في الحسابات العربية. حيث تمكن المشتركين فيها بامكانية تجربة بعض الالعاب التي صدرت حديثاً او ذات الشعبية الكبيرة قبل شرائها.

الالعاب الخطية يمكن تجربتها لمدة تصل الى ساعتين، بينما العاب العالم المفتوح الكبيرة يمكن ان تصل مدة التجربة الى 5 ساعات.

ما هي الالعاب الجديدة التي يمكن تجربتها ضمن PS Plus Premium؟

قامت سوني مؤخراً باضافة 3 العاب جديدة الى قائمة العناوين التي يمكن تجربتها قبل شرائها وهذه الالعاب هي كالتالي:

  • Ghostwire Tokyo
  • Lego Star Wars: The Skywalker Saga
  • Sniper Elite 5

الالعاب الثلاثة الجديدة يمكن تجربتها لمدة ساعة واحدة على اجهزة بلايستيشن 5 او 4 اذا وجدت هناك نسخة منها. قد يكون هذا الامر مخيب للبعض خاصة وان سوني قد اكدت بأن الالعاب الخطية ستحظى بمدة قد تصل الى ساعتين لكن يبدو اننا سنحصل على الحد الادنى هذه المرة.

الجيد في الامر انه في حال قررت شراء احد هذه الالعاب الثلاثة بعد تجربتها، فيمكن نقل تقدمك وانجازات من النسخة التجريبية المجانية الى النسخة الكاملة.

Ghostwire: Tokyo | Download and Buy Today - Epic Games Store

ربما تكون لعبة Ghostwire Tokyo هي ابرز هذه العناوين حيث تم اصدارها بشكل حصري مؤقت على جهاز بلايستيشن 5 وهي من المطور المخضرم شنجي ميكامي. اللعبة متاحة في هذه الاثناء ضمن حملة تخفيضات متجر بلايستيشن لذلك يمكنك الحصول عليها بسعر مميز.

اما Lego Star Wars: The Skywalker Saga فهي واحدة من الألعاب الأكثر شعبية والأكثر مبيعًا لعام 2022. لسوء الحظ، بينما يمكن للاعبي PS Plus تجربة اللعبة لمدة ساعة، فقد اعلنت مايكروسوفت في وقت سابق عن تضمين اللعبة بالكامل ضمن العاب Xbox Game Pass لشهر ديسمبر 2022.

LEGO® Star Wars™: The Skywalker Saga ve službě Steam

بالطبع، هذا يرجع إلى أن مايكروسوفت لديها اتفاقية سابقة تمنع سوني من إضافة اللعبة إلى خدمة الاشتراك الخاصة بها حتى انتهاء صلاحية هذا الاتفاق.

من المفترض ان يتم الكشف عن العاب PS Plus Premium و Extra منتصف هذا الشهر، وخلال ذلك سيكون بامكان المشتركين في الخدمة الاساسية وكذلك اي من الباقات العليا تحميل الالعاب الشهرية الاعتيادية المجانية التي ستكون متاحة ابتدأ من ظهر يوم الثلاثاء القادم 6 ديسمبر الجاري.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button