مشتركي PS Plus يمكنهم تجربة لعبة The Last of Us Part 1 الان..

بشكل مفاجئ، ظهرت لعبة The Last of Us Part 1 ضمن خدمة بلايستيشن بلس PS Plus بريميوم أو ديلوكس، بحيث يمكن تجربتها لقرابة ساعتين ومن ثم نقل تقدمك إلى النسخة الكاملة في حال قررت شراءها.

لعبة The Last of Us Part 1 صدرت العام الماضي وتعد نسخة ريميك من نسخة الريماستر التي صدرت للجيل السابق. النسخة تحتوي على رسومات محسنة وميكانيكا محسنة لأسلوب اللعب وبعض الإضافات للأنميشن والمزيد.

رصد أحد اللاعبين على تويتر وجود اللعبة ضمن خدمة البلس فئة بريميوم أو ديلوكس للتجربة، وهو ما كنا نتوقع حدوثه عاجلًا أم آجلاً. كما نشاهد أدناه.

لعبة The Last of Us Part 1 رغم انه تأتي بمثابة اعادة اصدار لجزء صدر في السابق، الا ان تجربتها اتاحت للكثير من اللاعبين الاطلاع بشكل اعمق على قصة اللعبة وارتباطها بقصة الجزء الثاني. هناك الكثير من اللاعبين الذين اعادوا النظر في مواقفهم من الجزء الثاني وخاصة من شخصية “ابي” التي تعد اكثر شخصيات اللعبة مكروهة بسبب ما قامت به في الجزء الثاني. حيث اصبح كثير منهم يتعاطف معها بعد ان تعرفوا على السبب وراء نار الانتقام التي تشتعل بداخلها من احداث الجزء الاول. يمكنك الاطلاع اكثر على اراء اللاعبين من خلال هذا التقرير الذي اعددناه لكم.

في أخبار أخرى، يمكن للاعبين الآن تحميل ألعاب البلس المجانية للفئة الأساسية التي تتضمن لعبة Star Wars Jedi Fallen Order و Fallout 7. بينما تم الإعلان أيضًا عن تحديث مكتبة ألعاب بلايستيشن بلس Extra التي يمكنك الاطلاع عليها هنا.

اليوم كذلك سيتم بدء بث الحلقة الاولى من المسلسل المقتبس من قصة واحداث اللعبة عبر منصة HBO بشكل حصري، ويمكنك الاطلاع على التفاصيل ومواعيد العرض من خلال تقريرنا التالي..

هل ستقوم بتجربة لعبة The Last of Us Part 1 من خلال خدمة PS Plus على بلايستيشن 5 ام ستفوت هذه الفرصة وتكتفي بتجربتك السابقة للعبة؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button