مميز

إليكم أكثر 5 ألعاب يتوقع بأن تتواجد و بقوة في معرض E3 2018..

معرض E3 الغني عن التعريف تماما سيكون و بصريح العبارة قنبلة موقوتة بكل ما للكلمة من معنى، عام 2018 هو و كما قيل من أفضل الأعوام الخاصة بالألعاب و أيضا E3 2018 سيكون كذلك بالتأكيد، تابعوا معنا أدناه أكثر 5 ألعاب من المتوقع و بقوة أن تتواجد في نسخة هذا العام من معرض E3..

Call Of Duty: Black Ops 4

جميعنا يعلم بل متأكد بأن شركة Activision و بلا أدنى شك تعمل على لعبة Call Of Duty جديدة، و الجدير بالذكر هو فريق التطوير المدعو باسم Treyarch Studios الذي و بحسب آخر الأخبار هو الذي سيتولى العمل على الجزء الجديد من السلسلة، و لا ننسى بأن هذا الفريق بالذات قد عمل في السابق على تطوير طور الزومبي في لعبة Black Ops 3, لذلك الجزء الرابع من السلسلة يتوقع تواجده في معرض E3 2018 و بقوة أيضا.

يمكنكم الاطلاع على جميع اخبار اللعبة هنــا

Battlefield V

جزء جديد سيكون حاضر الوجود في معرض E3 2018 و الجميع أيضا يعلم بأن جزءا جديدا قيد التطوير و لكن ما لا نجهله هل هو باتلفيلد 2 أم جزء جديد من لعبة Battlefield Bad Company، في هذه الحاله سنترك الأمر حتى يحين الموعد الخاص بالمعرض.

يمكنكم الاطلاع على جميع اخبار اللعبة هنــا

Elder Scrolls 6

هنا بالذات تكمن حبكة هذه المقالة، جزء جديد يلوح في الأفق و خاص بسلسلسة Elder Scrolls, العديد من اللاعبين و المحللين يعتقدون و بشدة بأن نسخة هذا العام من معرض E3 ستشهد الإعلان عن الجزء السادس من السلسلة، خاصة بأن آخر جزء صدر في عام 2011، فهل يفعلها استوديو BioWare و يفاجئنا بخبر الجزء الجديد في معرض E3 2018 !.

Star Wars IP

نعم نعم، جزء جديد من لعبة حرب النجوم و لم لا، فقد أعلنت شركة EA عن نيتها في تطوير جزء جديد لهذا العنوان خاصة بعد فشل الجزء الأخير على الصعيدي التجاري، و ما نعلمه بأن الجزء الجديد سيتولى تطويره استوديو آخر تابع للشركة و يدعى Vancover, فهل نرى حرب النجوم تسطع و تلمع بجزء ثالث و جديد في سماء معرض E3 2018 !

Halo 6

أكبر و أضخم عنوان حصري لشركة مايكروسوفت هو بلا أدنى شك سلسلة Halo, تشير الإشاعات مؤحرا بالإضافة إلى التوقعات الى تواجد اللعبة و بشكل شبه مؤكد في معرض E3 الخاص بهذا العام، خاصة مع غياب العناوين الكبيرة و الحصرية للشركة من نوع AAA, من المرجح أن يكون الإعلان عن جزء سادس من السلسلة عبارة عن جرعة انقاذ و انعاش للشركة، فهل نراها يا ترى في معرض E3 2018 !.

كانت هذه اعزائي هي أكثر 5 عناوين متوقعة الظهور و التواجد في نسخة هذا العام من معرض E3، أخبرونا عن توقعاتكم أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock