اليك جميع العاب PS Plus الكلاسيكية التي لم تصل رغم تسريبها

منذ اطلاق خدمة PS Plus الجديدة، وضعت سوني 3 فئات يمكن للاعبين الاشتراك فيها حسب رغبتهم، لكن الفئة العليا بريميوم قد تكون الاختيار المناسب لمحبي الالعاب الكلاسيكية.

هناك الكثير الذين اندفعوا للاشتراك في باقة بريميوم / ديلوكس من اجل الوصول الى مكتبة الالعاب الكلاسيكية التي ستتضمن عناوين من بلايستيشن واخرى من الطرف الثالث. رغم ذلك، فقد كان هناك تقصير كبير من سوني حول تحديث المكتبة وجلب الالعاب الكلاسيكية بشكل منتظم الى الباقة الجديدة.

لكن، يجب ان لا نستعجل الحكم، حيث يبدو انه ما زالت هناك المزيد من العناوين التي نتوقع ان تصل في المستقبل الى مكتبة الالعاب الكلاسيكية في خدمة PS Plus بريميوم / ديلوكس. ودليلنا الاول حول قدوم المزيد هو تسريب بعض هذه العناوين منذ مدة دون وصولها حتى الان.

في هذه التقرير سنأخذكم في جولة سريعة حول العناوين الكلاسيكية التي تم تسريب قدومها الى الخدمة الشهرية دون ان تصل حتى لحظة كتابة هذا التقرير.

جميع العاب PS Plus الكلاسيكية التي لم تصل رغم تسريبها

  1. لعبة Syphon Filter: Dark Mirror – تم تصنيفها للاعمار المناسبة في بعض المناطق لأول مرة في عام 2022. ثم تبع ذلك ظهور الجوائز “Trophies” على الإنترنت، مما يشير إلى ان إصدارها قد يكون قريب.
  2. لعبة Syphon Filter: Logan’s Shadow – تم تصنيفها للاعمار المناسبة في بعض المناطق لأول مرة في عام 2022، جنبًا إلى جنب مع جزء Dark Mirror.
  3. لعبة Resistance: Retribution – تم تصنيفها للاعمار المناسبة في بعض المناطق لأول مرة في مايو 2022.
  4. لعبة Harvest Moon: Back to Nature – تم تصنيفها للاعمار المناسبة في بعض المناطق لأول مرة في أكتوبر 2022.
  5. لعبة Disgaea: Afternoon of Darkness – ظهرت صفحة اللعبة بنسخة ريميك على متجر PS الياباني.
  6. لعبة Star Wars Battlefront 2 – ظهرت صفحة اللعبة بنسخة ريميك على متجر PS الياباني.
  7. لعبة Soulcalibur: Broken Destiny – تم تسريبها بواسطة شركة سوني.
  8. لعبة Dino Crisis – تسربت مرتين، احدهم عبر متجر بلايستيشن.

نظراً لتفاوت تسريب هذه الالعاب التي ظهر بعضها منذ عدة شهور، فمن الصعب التكهن حول موعد صدورها. لكن نستبعد ان تظهر جميعها كدفعة واحدة وقد تقوم سوني بتوزيعها على فترات طويلة.

في الاونة الاخيرة، تعرضت خدمة PS Plus بريميوم / ديلوكس للانتقاد بسبب قلة العناوين الكلاسيكية التي وعدت بها سوني والتي تجعل الباقة متميزة عن الباقة الاقل، اكسترا. من جانبها وعدت سوني بأن تعمل على جلب المزيد من الكلاسيكيات الى الخدمة في المستقبل.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار