حدث Starfield Direct سيتم بثه عبر شاشات السينما الأمريكية..

يمكن الحجز مجانًا لمشاهدة الحدث عبر شاشات السينما..

لعبة Starfield ستحظى بحدثها الخاص ضمن فعاليات Xbox Showcase الشهر المقبل. وكالعادة، سيتمكن اللاعبون من مشاهدته عبر منصات التواصل الإجتماعي مثل يوتيوب وتويتش. ولكن إن كنت ترغب بمشاهدته بطريقة مريحة أكثر، يمكنك حجز تذكرة في إحدى دور السينما الأمريكية لأنه سيبث هناك أيضًا.

وفقًا لموقع PCGamesN، أعلنت مايكروسوفت عن فعالية “رحلة إلى السينما” لمشاهدة Starfield Direct مجانًا تمامًا. وسيحصل اللاعبون خلالها حتى على وجبات خفيفة مجانية بقيمة 10 دولارات. ومع ذلك، للدخول سيتوجب على اللاعبين التسجيل في Xbox Fanfest بحلول 31 مايو الجاري. ثم سيتم إرسال أرقام التذاكر والمواقع عبر البريد الإلكتروني في 1 يونيو القادم.

لن تكون هذه الفعالية متاحة للجميع عالميًا، وفقًا للمصدر نفسه هذه الفعالية مخصصة للاعبين في الولايات المتحدة الأمريكية وأمريكا الشمالية فقط. والسبب هو أن منصة Xbox Fanfest تمارس أعمالها في المناطق المذكورة فقط.

حركة ملفتة من شركة مايكروسوفت لمشاهدة أحد أكثر الألعاب المرتقبة منها، ولكن هل تستحق كل هذا العناء يا ترى؟. هذا بالضبط ما سنعرفه بعد الحدث الخاص بها.

بالنسبة لما سنراه في الحدث، لسنا متأكدين بعد. من المحتمل أن يكشف مخرج اللعبة “هوارد” النقاب عن المزيد من القصة وطريقة اللعب، وربما يتعمق أكثر في الاستكشاف وبناء السفن والقتال. حتى ذلك الحين، كل ما يمكننا فعله الآن هو التكهن بما قد يكون موجودًا، لكن لحسن الحظ لن ننتظر طويلًا لمعرفة ما قد نراه.

سيعقد العرض المباشر في 11 يونيو المقبل، أيضًا ستصدر Starfield في 6 سبتمبر هذا العام لأجهزة Xbox Series و الحاسب الشخصي.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button