د. دري يشوقنا لمحتوى GTA Online: The Contract بفيديو جديد..

اعلنت روكستار مؤخرا عن محتوى GTA Online: The Contract الذي سيجلب معه احداث قصصية حول عودة فرانكلين ود. دري وغيرهم في مهمة جديد بعد انتهاء احداث القصة الاصلية في اللعبة، والذي سيكون متاح للجميع يوم 15 ديسمبر الجاري.

ستعمل جنبًا إلى جنب مع فرانكلين والهاكر Imani وبالطبع Chop the Dog لاستعادة تلك الموسيقى وإعادتها إلى مالكها الشرعي، دكتور دري. ستكون هناك معدات ومركبات جديدة على ما يبدو حسب ما شاهدناه في الصور المرفقة والعرض الجديد، بما في ذلك EMP Launcher و Stun Gun بالإضافة إلى Enus Jubilee و Dewbauchee Champion ، وفي الوقت نفسه يبدو أنك ستتمكن من شراء عقار جديد الا وهو The Agency.

اليوم د. دري قام بمشاركة فيديو جديد عبر حسابه الخاص على منصة انستغرام لاحد الاغاني التي يقوم بتأدية في اللعبة.

وفقًا للإعلان الأولي من روكستار ، سيضيف محتوى GTA Online: The Contract أيضًا “محطة إذاعية جديدة، وتحديثات ضخمة هي الأولى من نوعها لمحطات الراديو الحالية بما في ذلك عدد كبير من المسارات الغنائية الحصرية الجديدة وغير المنشورة من دكتور دري ومجموعة كبيرة من الفنانين، بالإضافة إلى فرص إضافية لعمل الوكالة، بالإضافة إلى أسلحة ومركبات جديدة وغير ذلك الكثير.

يوضح البيان الصحفي الذي تم اصداره من خلال موقع روكستار الرسمي على الانترنت حول المحتوى الجديد والسرد القصصي المرتبط به التالي:

يحتاج فرانكلين إلى شيئين: شريك موثوق وعميل رفيع المستوى. من خلال علاقاتك للاتصالات الطويلة في لوس سانتوس – يقوم لامار ديفيس بإجراء الاتصال، يمكنك أن تكون الشريك الذي يساعد فرانكلين في الارتقاء بالأعمال التجارية إلى المستوى التالي. الامر يبدو بالفعل رائعاً..

نتوقع الإعلان عن مزيد من المعلومات في الأيام القليلة القادمة التي تسبق إطلاق التحديث المرتقب يوم الاربعاء المقبل 15 ديسمبر الجاري، لذلك ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

المزيد عن GTA Online

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى