منصة Kick تضيف لعبة GTA 6 ضمن الألعاب المقترحة!

هل تتوقع المنصة قدوم الكشف هذا العام أيضًا؟

مع استمرار ظهور المزيد من التفاصيل والشائعات عن لعبة GTA 6، فإن خدمة البث المباشر الشهيرة Kick لديها بالفعل فئة لمتابعة عناوين Rockstar Games الأكثر نجاحًا، مع تجاهل الكثير لتسريبات Grand Theft Auto 6 التي حدثت، هذا لم يمنع Kick من وضع مكان للعبة في وقت مبكر.

بذلت Rockstar Games جهودًا لإزالة تسريبات Grand Theft Auto 6 التي تنهال على المواقع منذ عام 2022 والتي تضمنت لقطات لشخصيتين قابلتين للعب، لكن الشائعات حول اللعبة لا تزال موجودة، وعلى الرغم من أن Rockstar Games أكدت أنها تعمل على لعبة Grand Theft Auto القادمة، إلا أنها لم تصدر أي إعلان رسمي خاص بها، مما أدى إلى تكهنات حول موعد إصدار اللعبة وهو أمر ربما يكون قد ألهم منصة Kick.

شارك حساب منصة Kick على تويتر مؤخرًا صورة لقائمة “لألعاب الموصى بها” على الموقع لمشاهدتها والتي تضمنت ألعاب مثل Apex Legends و Call of Duty: Warzone 2 و Fortnite، لكن من المفاجئ تواجد لعبة GTA 6 في الصورة والتي نرى بها إشارات لتواجد اللعبة في مدينة Vice City كما ذكرت التسريبات سابقًا.

نظرًا لتأكيد وجود GTA 6 من قبل المطور والمسربين على حد سواء، فقد يقوم Kick ببعض الأعمال الفنية في قائمة اللعبة حتى لا يضطروا إلى فعل الشئ ذاته عندما يتم إصدارها بالفعل حيث تُظهر الصورة التي شاركتها Kick أن اللعبة لا تحتوي على أي مشاهدين، مما يشير إلى أنها لم تحل محل Grand Theft Auto 5 ببساطة والتي لا تزال تجلب آلاف الحسابات على المنصة.

احدث التصريحات الرسمية حول اللعبة كانت على لسان  الرئيس التنفيذي لشركة Take-Two Interactive، شتراوس زيلنيك حيث صرح ان روكستار من خلال الابداع الذي تقدمه في عنوانها القادمة هو السعي الى الكمال وصنع عنوان لم نرى مثله من قبل، يمكنك الاطلاع على تفاصيل اكثر هنا..

كذلك تحدث عن عن أن الذكاء الاصطناعي هام بالنسبة للصناعة، ولكن ليس لاستبدال مطوريها البشر،  قال أيضا  أن الذكاء الاصطناعي لا يستطيع صنع ألعاب فيديو ناجحة، لأنه مجال تطوير الألعاب في الأساس “هو مجال للبشر”.

اخبرني توقعاتك عزيزي القارئ، هل ترى أن الإعلان الرسمي عن GTA 6 يقترب بشكل سريع منا؟

المزيد حول GTA 6

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button