مود ممتع يجلب مزايا طور اللعب الجماعي من GTA Online الى وضع القصة في GTA 5

إذا كنت من عشاق لعبة GTA 5 أو حتى طور اللعب الجماعي GTA Online، فلا شك أنك قد سمعت عن عالم المودات الرائع الذي يضيف طعمًا جديدًا ومثيرًا لتجربتك في هذه اللعبة.

نستكشف سويًا بعض المودات الممتعة التي تمنح لهذه اللعبة عمرًا أطول وتعزز من متعتها اللامتناهية، حيث أصدر كل من أصدر Sardelka وأضًا أEntenKoeniq تعديلًا جديدًا للعبة Grand Theft Auto 5 يحمل سم RAGECOOP على NexusMods، جلب من خلاله بعض أوضاع تعدد اللاعبين عبر الانترنت الى طور القصة.

قد يهمك أيضًا: جراند 5 الحياة الواقعية GTA 5 RP: الدليل الكامل لكيفية اللعب والدخول إلى السيرفرات

تم طرح هذا التعديل في البداية في نهاية العام الماضي 2022، ولكنه أصبح الآن متاحًا على موقع NexusMods، وتمت إضافته قبل بضعة أيام فقط. ليس هذا فحسب، بل صدر أحدث إصدار له في شهر يوليو 2023 ويحمل الرقم V1.5.4، وكذلك صدر Nightly Build قبل بضعة أيام.

ولمعرفة ماذا يجلب بالضب مود RAGECOOP، فهو مود يقدم تجربة تعدد اللاعبين من GTA Online الى وضع القصة في لعبة GTA 5، مما يسمح للاعبين بإكمال المهام مع أصدقائهم. علاوة على ذلك، يتيح لك هذا التعديل استخدام التعديلات دون أي قيود أو خوف من الحظر.

قد يهمك أيضًا: هل يمكن أن يتم حظرك في حال استخدمت التعديلات أو الـ “Modes” في GTA Online؟

تمتع هذا المود بتوافق مبير مع العديد من التعديلات الأخرى دون أي مشاكل، وعلى هذا النحو، يمكنك إعداد خادم خاص معدل للحصول على بعض المتعة واللعب مع أصدقائك. يتميز برصاصات متزامنة، ومركبة/لاعب/شخصية غير قابلة للعب، ومقذوفات والكثير منم الأشياء.

اقرأ أيضًا حول جراند 5:

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى