لعبة GTA 6 قد تحتوي على وكالة فضائية مثل NASA..

لا زلنا في انتظار الإعلان والكشف الرسمي عن لعبة GTA 6 من روكستار، ولكن للأسف لا يوجد أي تحرك من الشركة حتى الآن. رغم ذلك نستمر في الحصول على المزيد من الإشاعات والتسريبات من عدة مصادر موثوقة أو مختصة بتغطية أخبار اللعبة.

وفقًا لحساب GTA 6 Trailer Countdown، ستحتوي اللعبة القادمة من روكستار على وكالة فضاء دولية شبيهة بوكالة NASA وسيطلق عليها اسم SERA. سيتمكن مجتمع اللاعبين من مشاهدة الصواريخ وهي تصعد من الأرض للفضاء لأول مرة في السلسلة بالإضافة إلى احتمالية أن تسقط هذه الصواريخ وتحدث كارثة في منطقة ما من مناطق اللعبة.

نحن نعلم أن اللعبة ستكون أكبر من أي جزء سابق، وبالطبع ستركز كثيرًا على الواقعية المطلقة التي لطالما اشتهرت بها السلسلة والشركة نفسها. وجود محطة دولية لن يكون إلا مجرد جزء بسيط تضيفه الشركة كشيء جديد من أشياء أخرى كثيرة قادمة للعبة.

هذه الأمر وفي حال كان صحيحًا، فقد نشهد هناك بعض الأسرار والغموض المتعلق بالفضائيين والتجارب السرية، والذي لابد من استكشافه في تلك المنطقة. حيث شهدنا بعض الأحداث الغامضة في لعبة GTA 5.

قبل فترة بسيطة علمنا أن شركة روكستار قد قامت بتوظيف مجموعة مختصة في مودات الحياة الواقعية، وهذا من شأنه أن ينعكس بشكل إيجابي للغاية على تطوير اللعبة سواء في تقديم أشياء واقعية فيها أو في أطوار الأونلاين.

في نهاية الشهر الماضي أيضًا، ظهر المسرب المشهور Tez2 ليؤكد أن الإعلان عن Grand Theft Auto 6 قد اقترب كثيرًا وربما نسمع عن اللعبة في الأشهر القليلة المقبلة، كلها إشارات على قرب سماع شيء رسمي عن اللعبة أخيرًا من شركة روكستار.

آخر تسريبات اللعبة كانت اكتشاف مهمة تتحدث عن قاتل متسلسل سيقوم اللاعب بتتبعه والتعرف على ضحاياه وهذا يشير إلى تنوع أحداث اللعبة كما شاهدنا في ألعاب روكستار الماضية.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button