ظهور إعلان GTA 6 على قناة روكستار على “يوتيوب”!

في خطوة مرتقبة ومتوقعة في الوقت ذاته، قامت روكستار بتحميل عرض الإعلان الأول للعبة GTA 6 اليوم استعدادًا للكشف الذي سيحدث مساء الغد على القناة، حيث نرى معلومة جديدة اليوم من المقطع المحمل.

مدة الإعلان ستكون دقيقة و31 ثانية على وجه التحديد، حيث من المتوقع أن نشهد نظرة خاطفة على المدينة والتطور الرسومي الذي سنشهده مع سلسلة GTA 6، ومن الواضح من عدد الإعجابات الذي يزداد بشكل جنوني الآن على المقطع على اليوتيوب، الحماس الآن في أقصى مرحلة له.

وفي خطوة غريبة، لم يتم الكشف عن الشعار الرسمي للعبة GTA 6 حيث يشير البعض إلى أن السبب في هذا أن اللعبة لن تحصل على رقم خاص بها بل ستكون لعبة بإسم خاص من سلسلة GTA.

وفقًا لتسريبات جديدة من قبل حساب Rockstar Universe المطلع على أخبار ألعاب روكستار، فقد كشف عن احتمالية أن تطلق الشركة الطلبات المسبقة للعبة في يوم 12 ديسمبر المقبل، حيث من المتوقع أن نحصل على معلومات فتح الطلب المسبق للعبة خلال الإعلان غدًا.. ويمكنك رؤية التسريب من هنا.

تكلمنا في مقال مؤخرًا عن أبرز التفاصيل الصغيرة التي نرغب برؤيتها في GTA 6، بما في ذلك زيادة المساحات والأماكن التي يمكنك استكشافها، العودة إلى حقبة الثمانينات، وحصولنا على المزيد من الأسرار والقصص المخفية في عالم اللعبة، وغير ذلك حيث يمكنك رؤية المثال حتى الكشف المرتقب غدًا من هنا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button