اللاعبون يعتقدون أنهم تعرفوا على المؤدية لشخصية “لوسيا” في لعبة GTA 6

أدلة كثيرة تشير إلى ممثلة شخصية لوسيا..

لا يخفى على أحد أن عشاق GTA 6 حريصون للغاية على معرفة كل التفاصيل الصغيرة التي يمكنهم الحصول عليها حولها، وعلى الرغم من أنها لا تزال على بعد أكثر من عام من الإصدار، يبدو أن اللاعبون وجدوا أو تعرفوا على مؤدية شخصية “لوسيا” بطلة اللعبة القادمة والتي ظهرت في عرض الإعلان.

على منصة اكس، بدأت العديد من الحسابات بتداول خبر خبر مفاده أن الممثلة “آنا إسبوزيتو” هي “لوسيا” في GTA 6، هذه الإشاعة منطقية إلى حد ما بسبب التشابه الكبير بين الممثلة مع الشخصية الرئيسية التي ظهرت في عرض للعبة “لوسيا” ولكن هذا ليس الدليل الوحيد لكونها هي المؤدية الحقيقية للشخصية.

زعمت الشائعات أن الممثلة  اسبوزيتو متواجدة حاليًا في مدينة نيويورك من أجل القيام بعملية الالتقاط الحركي والتمثيل الصوتي في احدى استوديوهات Rockstar Games، هذا بجانب عدم تواجد أي صفحة رسمية للمثلة على مواقع التواصل الاجتماعي في الوقت الحالي.

GTA 6

الجدير بالذكر أن “آنا اسبوزيتو” ظهرت في مسلسل الدراما والجرائم الشهير Law & Order، وكانت هي نفسها الطريقة في اكتشاف ممثلين آخرين مثل Ned Luke مؤدي شخصية “مايكل” في GTA V والممثل Steven Ogg المؤدي الخاص بشخصية آرثر مورجان في لعبة الغرب المتوحش الشهيرة Red Dead Redemption 2.

أشارت بعض المنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي إلى بعض المخاوف المتعلقة حول التكهنات، والتي من الممكن أن تؤدي في نهاية المطاف إلى انزعاج ومضايقات وإزعاج للممثلة.

حتى اكتشاف طاقم التمثيل، نحن على موعد مع لعبة GTA 6 التي ستصدر بشكل رسمي في عام 2025، ومن المتوقع صدورها في الربيع من العام ذاته بحسب بعض الإشاعات.

قد يهمك أيضًا حول GTA 6

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button