شائعة: لعبة Marvel’s Wolverine ستحتوي على طور لعب تعاوني!

تستمر التسريبات والشائعات التي جاءت من وراء اختراق Insomniac Games في الظهور سواء المتعلقة بسلسلة الرجل العنكبوتي أو حول لعبة Marvel’s Wolverine، يبدو أن الكود الخاص باللعبة الذي تمت مراجعته بواسطة VISCERAL يشير إلى حاجة اللعبة إلى مزامنة معينة، وهذا الامر ليس له معنى إلا في الألعاب الجماعية بشكل عام.

من الصعب تحديد الشخصية التي سيتعاون معها Wolverine في اللعب التعاوني إن كان الطور متواجدًا بالفعل، يمكن أن تكون الشخصية هي Jean Grey التي أشارت التسريبات إلى أنها قابلة للعب، ولكن من الممكن أن يكون بطلاً آخر، حيث علمنا من من خلال التسريبات أن Insomniac تخطط لعمل ثلاثية من ألعاب X-Men، لذلك سيكون ظهور أبطال أخرى شيء منطقي.

ظهرت لعبة Marvel’s Wolverine في عملية تسريب غير مسبوقة، مما أدى إلى نشر نسخة مبكرة من اللعبة على الحاسب الشخصي، وبالفعل في وقت مبكر جدًا أظهر التسريب خريطة المحتوى من Insomniac Games وأنه من المفترض إصدار اللعبة في خريف 2026 وليس 2025 كما كنا نعتقد سابقًا وذلك لأن المطور الموجود في كاليفورنيا يعمل أيضًا على لعبة Venom والتي من المتوقع أن تتبع نفس نهج Marvel’s Spider-Man: Miles Morales.

عادةً ما تؤدي التسريبات بهذا الحجم أيضًا إلى مزيد من التأجيلات، على الرغم من أن المطور صرح علنًا أن الإنتاج في مشروع Marvel’s Wolverine مستمر كما هو مخطط له.

اقرأ أيضًا:-

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button