تحذير: أجهزة Xbox ستبدأ قريبًا بحذف صور وفيديوهات اللاعبين من أجهزتهم

يعتزم فريق قسم Xbox في بداية هذا العام تغيير السياسات قليلًا فيما يتعلق باحتفاظ اللاعبين وملاك الأجهزة بالصور والفيديوهات الملتقطة. حيث يمكن للاعبين الاحتفاظ بصورهم وفيديوهاتهم من الأجهزة عبر تحميلها على One Drive أو اختيار الاحتفاظ بها لمدة 90 يومًا قبل أن يبدأ الجهاز بحذفها.

هذا الإجراء سيبدأ تطبيقه في أوائل شهر يناير المقبل من عام 2024، فإما أن يستمر اللاعب بحفظ صوره لمدة 90 يوم فقط و بعدها ستحذف تلقائيا من جهاز Xbox أو أن يقوم بنقل ملفاته إلى تطبيق One Drive السحابي ليحتفظ بها للأبد هناك.

مايكروسوفت ومنذ أن أعلنت عن هذا الأمر وهي تستمر في تحذير اللاعبين، لأنها تعلم تمامًا بأن هناك بعض اللاعبين الذين يحتفظون بملفات يحتاجونها لغايات معينة، كما أنها كشفت أن أي تطبيق تخزين صحابي يمكن تحميله على أجهزة اكس بوكس بخلاف One Drive قد يساعد اللاعب، أي أنها لم تقم بحصر التطبيق المذكور كحل.

يمكن تحميل ما يقارب 5 جيجا بايت من الصور والفيديوهات إلى تطبيق One Drive لذلك يتوجب الآن بدأ نقل ملفاتكم الخاصة وإلا كما ذكرنا ستحذف للأبد إذا بقيت في أجهزتكم لمدة تزيد عن 90 يومًا. إليكم ذكرته الشركة حول هذا الأمر عبر مدونتها:

“ستبدأ أجهزة Xbox بحذف الملفات والصور والفيديوهات الملتقطة من قبل اللاعبين بدءًا من تاريخ 1 أكتوبر 2023، ننصحكم بالتحول إلى نقل الملفات والحفظ عبر التخزين السحابي One Drive حيث سنبدأ التطبيق بداية شهر يناير 2024”.

هل يقومون باعتماد الطريقة الجديدة في نقل صوركم وملفاتكم من أجهزة اكس بوكس؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button