سوني تقوم بإرجاع اموال اللاعبين الذين قاموا بشراء إصدار PS4 من The Last of Us Part 2

The Last of Us Part 2 Remastered أصبحت متوفرة الآن، وبالتزامن مع توفرها يبدو أن شركة سوني تقوم برد أموال كل من اشترى اللعبة على جهاز الجيل الماضي PS4 وكانوا قد قاموا أيضًا بشراء نسخة PS5 من اللعبة بالسعر الكامل.

يبدو أن بعض اللاعبين لم يكونوا على علم بوجود ترقية تسمح لمالكي إصدار الجيل السابق بشراء إصدار PS5 الجديد مقابل 10 دولارات إضافية، مع أخذ ذلك في الاعتبار يُزعم أن شركة Sony بدأت تلقائيًا في إعادة الأموال للاعبين الذين اشتروا لعبة Last of Us Part 2 Remastered بالسعر الكامل إذا كانوا يمتلكون بالفعل نسخة PS4 الرقمية من الإصدار الأقدم.

“لا نريدك أن تخسر هذه الفرصة، لذا كبادرة حسن نية، قمنا برد أموالك التي اشتريتها مقابل الطلب المسبق لنسخة PS5 من The Last of Us Part II Remastered حتى تتمكن من شراء النسخة الترقية الرقمية في يوم الإطلاق.

نسخة لعبة The Last of Us 2 Remastered عبارة عن إعادة إصدار من اللعبة الأصلية التي صدرت عام 2020 على PS4، وسواء حصلت على البلاتينيوم في النسخة الأصلية أم لا، أو قد تكون أنهيت Last of Us Part I التي صدرت لجهاز PS5 وترغب في مواصلة القصة، فإن هذه اللعبة ستوفر الكثير من الأسباب لعودة اللاعبين مرةً أخرى.

اللعبة ستقدم مرئيات محسنة جدًا عن الإصدار العادي، مع دعم معدل إطارات أعلى و دقة أفضل مع تواجد طور الروجلايك No Return مع مهام جديدة محذوفة من النسخة الأصلية، لذلك فهي تقدم قيمة جيدة لمن أراد الترقية.

يذكر أن اللعبة حصلت حتى الآن على متوسط تقييمات 90 من 100 من قبل موقع OpenCritic، وحصلت على نفس متوسط التقييمات على عبر موقع Metacritic حتى هذه اللحظة، ويمكن أن تزداد تقييمات اللعبة قليلًا أو تنخفض مع ظهور المزيد من المراجعات والتقييمات الجديدة.

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button