ملخص أهم الإعلانات والعروض التي ظهرت في حلقة State of Play

انتهت حلقة State of Play حيث حصلنا على 40 دقيقة مميزة ومبهرة من الإعلانات الكبيرة والعروض المميزة وأيضًا يجب الإعتراف قليلًا بوجود الإستعراضات المتواضعة ولكن هناك من غطت عليها، وأدناه سنتعرف معًا على ملخص ما ظهر في الحلقة.

كما كنا نتوقع، ظهرت لعبة Death Stranding 2 في حلقة State of Play، كما حصلنا كذلك على نظرة تتعلق بأسلوب لعب Rise of The Ronin واستعراض جديد لأسلوب لعب Silent Hill 2 Remake والمزيد من الإعلانات الجديدة.

أبرز ما جاء في حلقة State of Play

  • الإعلان لعبة Silent Hill The Short Message المجانية.
  • عرض جديد للعبة Death Stranding 2.
  • الإعلان عن ريميك Until Dawn لجهاز PS5 و PC.
  • نظرة أعمق على أسلوب لعب Rise of The Ronin.
  • استعراض أسلوب لعب Stellar Blade والكشف عن موعد الإطلاق.
  • عرض القصة للعبة Judas.
  • عرض جديد للعبة Silent Hill 2 Remake.
  • الإعلان عن حلقة SoP جديدة.

الإعلان عن Silent Hill Short Message

بعد شائعات انتشرت أمس، أعلنت شركة Konami عن Silent Hill: The Short message، وهي لعبة رعب نفسي من منظور الشخص الأول حصرية لجهاز PS5.

اللعبة متاحة الآن مجانًا تمامًا ويمكن للاعبين تنزيلها، على جهاز PS5، حيث تركز اللعبة على بطلة تسمى “أنيتا” في مبنى سكني غريب مع وجود رسائل مزعجة في كل مكان، يشاع أن المكان به حالات انتحار، وسرعان ما يطارد وحش غريب “أنيتا” مع حدوث المزيد من الأحداث الخارقة للطبيعة، وتتوارد الأسئلة عن مهمتها، ولماذا تخبرها صديقتها “مايا” أنها لا تستطيع المغادرة حتى تجد شيئًأ ما؟ هذا بالتأكيد ما تجيب عليه اللعبة بالداخل. المزيد من التفاصيل..

عرض جديد للعبة Death Stranding 2

جاءت اللحظة المنتظرة بعد طول انتظار، حيث حصلنا على عرض جديد مطول للعبة البقاء والاكشن والمغامرة الغامضة Death Stranding 2 من تطوير المخرج المخضرم هيديو كوجيما خلال حلقة بلايستيشن State of Play الأخيرة.

العرض الجديد كان مليئًا بالتفاصيل والمعلومات والغموض كذلك، وسلط الضوء على أحداث تبدو أساسية في قصة اللعبة المعقدة، ظهرت شخصية سام والعديد من الوجوه المألوفة من بينها شخصية الرضيع “لو”. المزيد من التفاصيل..

الإعلان عن Until Dawn لأجهزة PS5 و PC

بعد سلسلة من الإشاعات، أعلنت سوني من خلال حلقة SoP عن نسخة الحاسب وجهاز PS5 من لعبة Until Dawn بشكل رسمي، حيث ستصدر في وقت ما من العام الحالي وقد نراها بالتزامن مع إطلاق الفيلم الذي يقبع حاليا في مرحلة الإنتاج. أعلاه نرى العرض بالإضافة إلى مزايا النسخة المختلفة عن تلك الخاصة بجهاز PS4.

نظرة أعمق على أسلوب لعب Rose of The Ronin

نحن نعلم ان اللعبة ستصدر حصريًا لجهاز PS5 في الثاني والعشرين من شهر مارس المقبل هذا العام، ولكن احب فريق التطوير أن يمنحنا نظرة أعمق على أسلوب لعب لعبة الار بي جي القادمة.

عرض جديد للعبة Stellar Blade والكشف عن تاريخ الإطلاق

خلال حدث State of Play اليوم وكما أشارت التوقعات من قبل، حصنا على عرض معمق للعبة Stellar Blade التي تأتيننا من استوديو Shift Up، وكما هو متوقع بعد تأجيل كبير حظت به اللعبة العام الماضي فقد حصلنا أخيرًا على موعد الإصدار.

العرض الجديد للعبة يستعرض لنا البطلة “إيف” وكل ما تقوم به من قدرات، بجانب تسليط الضوء لأول مرة على زملائها، وبشأن هذا العالم الذي تمتلكه اللعبة فنحن في أحداث دمار حلت على العالم بأسره مع عدو غامض يسمى “نايتيبا” أجبر البشر على الفرار في مستعمرة خارج كوكب الأرض، وهنا يأتي دور “إيف” وأصدقائها في التغلب على زعيم جيش الـ “نايتيبا”.

تصدر اللعبة في تاريخ 26 أبريل القادم هذا العام وللمزيد من التفاصيل عنها هنا.

لعبة Judas تحصل على عرض القصة

مضى قرابة عام كامل منذ أن أعلن فريق Ghost Story عن لعبته القصصية الجديدة Judas، تسير أحداثها في عالم غريب متوحش وغامض من منظور الشخص الأول، اللعبة لا تمتلك أي موعد للإطلاق بعد ومن المقرر إطلاقها لجميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي.

مشروع مشترك تفاعلي بين كوجيما بلايستيشن

عقب الكشف عن لعبة Death Stranding 2 التي طال انتظارها خلال الشهور الماضية لرؤية أي إعلان ملموس عن اللعبة، أعلن استوديو Kojima Productions عن مشروع تفاعلي جديد بالتعاون مع بلايستيشن.

لم يتم الكشف عن ماهية المشروع بشكل أكثر تفصيلاً، ولكن تم التأكيد أنه مشروع تفاعلي ومن المؤكد أن العنوان التفاعلي القادم حصري على منصة PS5، اللعبة ستكون من نوع أكشن تجسس بدعم كامل من سوني من حيث التقنيات والتكنولوجيا لتقديم تجربة فريدة من نوعها إلى أقصى حد مع رسومات واقعية وأسلوب تفاعلي جديد كُليًا، للمزيد من التفاصيل..

عرض جديد للعبة Silent Hill 2 Remake

بعد أشهر من الانتظار والترقب، حصلنا أخيرًا على استعراض جديد لاحدى أكثر ألعاب الرعب المنتظرة من شركة كونامي، وهي لعبة لعبة Silent Hill 2 Remake التي ستأتينا من المطور البولندي Bloober Team.

الاستعراض الجديد جاء في حلقة بلايستيشن State of Play كما كان متوقعًا، ويمكن أن نلاحظ قوة الرسومات التي تم تصميمها بإستخدام محرك Unreal Engine 5، للمزيد من التفاصيل..

الإعلان عن حلقة State of Play جديدة

انتهت حلقة SoP التي كنا ننتظرها، حيث ظهر من خلالها العديد من العناوين بعروض جديدة مثل Death Stranding 2 ولعبة Silent Hill 2 وغيرها من العناوين الأخرى الجديدة أيضًا.

عقب انتهاء الحلقة التي امتدت لقرابة 40 دقيقة، أعلنت سوني في الختام أن هناك حلقة جديدة ستأتي الأسبوع المقبل وبالتحديد في تاريخ السادس من شهر فبراير الجاري، ولكن لا تتوقعوا من الحلقة القادمة الكثير، للمزيد من التفاصيل حول الحلقة الجديدة هنا.

إعلانات أخرى

هذه هي جميع الإعلانات والعروض متابعينا التي ظهرت في الحلقة، فأي إعلان حاز على اهتمامكم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار