تصريحات مدير Take Two الأخيرة حول GTA 6 عززت ثقة الجماهير في نجاحها المنتظر

صرح Strauss Zelnick المدير التنفيذي للناشر العملاق Take Two الشركة الأم للمطور Rockstar Games مؤخرًا لأحد المستثمرين حول اللعبة المرتقبة بشدة GTA 6 واستراتيجية الشركة في تطويرها، والذي جعلنا نطمئن بأنها ستكون مشروع بنقلة نوعية يحلم به جميع اللاعبين.

خلال مكاملة الأرباح الأخيرة قال Zelnick أنهم مع فريق التطوير يسعون الى الوصول الى الكمال مع اللعبة، مؤكدًا أن هدف شركته هو السعي للوصول إلى الأفضل في كل المجالات بما يتعلق بـ GTA 6، ونوه إلى أنهم سيصدرون اللعبة عندما يشعرون بأنَّ إبداعاتهم الجديدة قد وصلت إلى هذا المستوى الرفيع وليس قبل ذلك، ويعتبر هذا تصريحًا قويًا للغاية يجعلنا ميقنين بأنَّ اللعبة قد تحقق أحلامنا وطموحاتنا الكبيرة فعلاً عندما ستصدر في عام 2025، وذلك بشهادة مدير Take Two نفسه!. حيث تابع متحدثًا:

“نحن نسعى إلى الكمال، وعندما نشعر بأننا قد قمنا بالتحسين بشكل إبداعي، فهذا هو الوقت المناسب للإصدار”

“أننا جميعًا في هذا معًا والمطورين والمديرين التنفيذيين لديهم حوافز مالية لضمان عدم استمرار التطوير إلى الأبد، ومن المحتمل أن يكون هناك توتر متأصل بين توصيل شيء ما إلى السوق وتحقيق الكمال”

هذه التصريحات ألهبت حسابات اللاعبين والعديد من الإعلاميين عبر مواقع التواصل الاجتماعي لما فيها من تلميحات وتأكيدات بأن المشروع المقبل سيحظى بأكبر اهتمام من الناشر والمطورين معًا، وهذا أيضًا ما يجعلنا شبه متيقنين بأن تكون GTA 6 أفضل لعبة في تاريخ ألعاب الفيديو حتى الآن!

“فترة التطوير الطويلة التي استفادت منها لعبة GTA 6”

TIMELINE] Analyzing The Past to Predict the Future - Everything We Should Consider on the Road to GTA VI : r/GTA6

جودة ألعاب Rockstar Games لا يُعلى عليها دون شك في أغلب أعمالها، وسمعتها الواسعة قد أثبتت نفسها بقوة خلال عشرين سنةً الماضية، لذا بوجود إمكانيات وميزانياتٍ هائلة ناهيك عن خبرة فريق عمل Rockstar بسلسلة Grand Theft Auto وألعاب العالم المفتوح الأخرى مثل Red Dead Redemption التي نجحت نجاحاً باهرًا، لدينا فرصٌ كبيرة في رؤيتنا لتحفةٍ فنية تدخل التاريخ في عام 2025.

لكن أكبر نقطة قوة تتعلق بلعبة GTA 6 بأن فريق تطويرها كان لديه الوقت الكافي للعمل عليها وتقديم كل أفكاره الإبداعية بالصورة المثالية، إذ امتلك الفريق قرابة 10 سنوات ليعمل عليها ويقوم بتطبيق أفكاره العديدة وآلياته المدروسة وغير ذلك.

“صدورها لجيل الأجهزة الحالي PS5 و XBS فقط!”

سيتم إطلاق Grand Theft Auto 6 في وقت ما في عام 2025 على أجهزة الجيل الحالي Xbox Series X|S و PS5، وقد تم الكشف عن هذا في الفيديو التشويقي الأول للعبة، وليس لدينا بعد أي تفاصيل أخرى حول موعد إصدار اللعبة التفصيلي ضمن العام القادم، وسيتعين علينا الانتظار مزيد من المعلومات فيما يتعلق بإصدار الحاسب الشخصي.

أحد أكبر نقاط القوة الأخرى للعبة المرتقبة هو كونها ستصدر على أجهزة الجيل الحالي فحسب، مما يعني أنه لن يكون هناك أي شيءٍ يحدُّ من قدراتها أو من إمكانيات فريق التطوير، وستطلق العنان لكامل قدرات الجيل الحالي من أجهزة الترفيه المنزلي “PS5” و “Xbox Series X”، وقد تحظى بأداء أفضل من هذا حتى عند إصدار نسخة الحاسب الشخصي في المستقبل.

“استفادتها من مناطق ومدن شهيرة سابقة في السلسلة”

يمكن للعبة أن تجتذب جمهورًا أكبر بكثير نظراً لامتلاكها لمدن سابقة مثل Vice City ولوس سانتوس ربما، التي ستكون جزءًا من الخارطة الهائلة التي ستمتلكها اللعبة حسب العديد من التسريبات، وهذا قد يشمل بعض أشهر الشخصيات وربما أبطال الألعاب السابقة التي قد تظهر ضمن بعض المشاهد، مما قد يعيد لجمهور السلسلة القديم الكثير من اللحظات المثيرة السابقة، ويمنحهم الكثير من لحظات الحنين التي لا تُنسى التي اختبروها خلال تاريخ السلسلة العريق وألعابها الاستثنائية.

تخيلوا شعور القيام بالمهام المختلفة مع بطل GTA 4 الشهير Niko Bellic أو مواجهتكم لبطل لعبة فايس سيتي الغني عن التعريف Tommy Vercetti، أو حتى اختبار غضب أحد أبطال الجزء الخامس “Trevor” الذي يخرج عن السيطرة تماماً في المعارك والاشتباكات ولا يهتم لأمر أي أضرارٍ جانبية يحدثها في المكان أو المتواجدين فيه.

“إعطاء أحد أدوار البطولة لشخصية أُنثى للمرة الأولى في السلسلة”

تسريبات GTA 6

اختبار لعبة في سلسلة Grand Theft Auto من منظور المرأة سيكون شيئًا مثيراً وجذابًا للغاية، لم نحظى سابقًا بشخصيةٍ أنثوية قوية في سلسلتنا العريقة، ناهيك عن قيامنا بأجرء المهام التي تتطلب المهارة والدقة والعنف باستخدام إمرأة، لكن نظراً لتاريخ لوسيا التي ستبدء اللعبة وهي تخرج من السجن، يبدو أنها ستمتلك منذ البداية بعض العناصر الضرورية لقيامها بهذه المغامرة الجريئة القادمة في GTA 6.

لم يتم توضيح سبب دخولها السجن في المقام الأول، قد يكون ذلك نظراً لعملية سرقة فاشلة، أو إيذائها لأحد رجال العصابات الذين يحاولون إيقاعها أو تهديدها، لكن يبدو من خلال الفيديو التشويقي الأول بأنها شخصية ليست سهلة وبأنها ستمتلك الشجاعة الكافية لمواجهة كل ما سيتعترض طريقها برفقة شريكها الذي نتمنى أن تُطلق Rockstar Games فيديو تشويقي ثاني يجعلنا نعلم بعض التفاصيل عن ماضيه مع تأكيد اسمه الحقيقي المُسرب “جيسون”.

“تأثير الزمن المعاصر في إمكانات اللعب”

تمتلك GTA 6 الكثير من الإمكانيات الكبيرة التي يمكنها تقديمها لأسلوب اللعب، وذلك نظراً لكون أحداثها ستجري في الزمن الحديث والمعاصر، مما يعني أنَّ أمام اللاعبين الكثير من الخيارات بما يتعلق بالآليات والمركبات والطائرات والقوارب والسفن التي سيمكنهم قيادتها، والتي ستمتلك كل واحدةٍ منها أسلوب قيادة أو ملاحة مختلف عن الأخر.

ناهيك عن الترسانة الهائلة من الأسلحة القديمة والحديثة التي سيكون بإمكان بطلي اللعبة استخدامها في مهام السطو واللعبة بشكلٍ عام، ناهيكم عن الأدوات التقنية التي قد تظهر في اللعبة وتسمح لهم باختراق أنظمة الحماية أو حتى الدخول واختراق ملفات البنوك الحكومية، أو حتى إخراج أصدقائهم من السجن عندما تستدعي الحاجة لذلك.

في الختام.. ربما كان عشاق السلسلة متأكدين تقريبًا من نجاح لعبتهم المرتقبة القادمة الهائل حتى من قبل ظهور Strauss Zelnick، لكن مع تصريح مدير Take Two أصبح الجميع موقنين تمامًا بنجاح GTA 6 الكبير، ونتمنى أن تقوم روكستار بإطلاق فيديو تشويقي أخر لكي نرى بأم أعيننا المزيد من الإمكانيات الكبيرة للعبة الطموحة القادمة.

شاركونا بآرائكم وتعليقاتكم، هل لديكم صديقٌ لم يسمع بلعبة GTA 6 بَعد؟ وكم ساعة لعب ستقدم اللعبة برأيكم نظراً لامتلاكها خارطة شاسعة المعالم و10 سنوات في التطوير؟ 

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button