محلل: لعبة GTA 6 ستكون أهم لعبة يتم إصدارها على الإطلاق

اقتحمت لعبة GTA 6 صناعة العاب الفيديو وتصدرت العناوين الإخبارية لفترة طويلة عندما قامت شركة روكستار بالإعلان عنها في أوائل شهر ديسمبر الماضي، لاحقًا حققت اللعبة أرقام قياسية كبيرة والآن أحد المحللين يراها أهم لعبة سيتم إطلاقها في صناعة الألعاب.

شركات التحليل الكبيرة وأهم المحللين توقعوا بأن تكون مبيعات لعبة GTA 6 عند الإطلاق كبيرة للغاية، حيث يتوقع بأن تكسر أرقام لعبة GTA 5 في غضون فترة قصيرة جدًا من حيث المبيعات تحديدًا، لكن ما الذي سيجعلها أهم منتج سيتم إصداره على الإطلاق في صناعة الألعاب؟

عاد المحلل الشهير مات بيسكاتيلا من جديد ليخبرنا عن توقعاته بشأن لعبة Grand Theft Auto 6 القادمة، حيث وفي مقابلة أجراها مع Gamesindustry قال فيها:

“أصبحنا بحاجة لرؤية ألعاب تحقق الغير متوقع، مثل Palworld وارقامها الكبيرة مقارنةً بتكلفة صنعها القليلة نسبيًا، وهناك Grand Theft Auto 6 التي تعد اهم لعبة على الإطلاق وأراها بأنها المنتج الذي سيغير وجه صناعة الألعاب إلى الأبد.”

العام الماضي كان عامًا صعبًا على صناعة الألعاب، ففي قرابة 18 شهرًا فقد 16 ألف مطور وظائفهم بعد إعلانات تسريح من مايكروسوفت وسوني و Embracer Group وغيرهم. لكن وفقًا لبيسكاتيلا رغم كل هذه الصعوبات هناك ضوء في نهاية النفق حيث قال:

“سيكون هذا عامًا صعبًا، لكن اذا نظرنا نحو عام 2025 ورأينا انخفاضًا في أسعار الفائدة وأصبحت الأموال تتدفق بحرية أكبر قليلًا إلى المطورين والأستوديوهات سنحصل على انتعاشة مهمة للصناعة، ومع اصدار ضخم قادم العام المقبل مثل GTA 6 هناك أمل كبير بعودة الأمور إلى أفضل أحوالها بفضل لعبة روكستار.”

تحليل منطقي من بيسكاتيلا فاللعبة ستكون مركز اهتمام العديد من اللاعبين وحتى المطورين الذين سيقومون بالاستفادة منها والسير على خطاها بكل تأكيد. ما هو رأيكم أنتم متابعينا؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button