مطور من روكستار: نحن واثقون من قدرة تشغيل GTA 6 بسرعة 60 إطار على PS5

ظهر تقرير من Digital Foundry مؤخرًا يشكك بقدرة أجهزة PS5 من تشغيل لعبة GTA 6 بسرعة 60 إطار، والآن أحد مطوري روكستار يرد على هذا الإدعاء ويقول بأنهم واثقون من تحقيق هذا الأمر.

المطور Si Hai Lin كان يعمل مع فريق Naughty Dog على لعبة The Last of Us Part 2، بعد إطلاق اللعبة خرج من الفريق لينضم إلى شركة روكستار ومؤخرًا عبر أحد منتديات اللعبة أكد بأن لعبة روكستار القادمة أفضل بكثير من لعبة Naughty Dog التي صدرت في عام 2020 وحصلت على لقب لعبة العام حينها، للمزيد من التفاصيل حول هذا الخبر يمكنكم زيارة هذا الرابط.

مع انتشار تقرير Digital Foundry الذي شكك من خلاله أحد أعضاء الفريق من قدرة جهاز PS5 أو حتى لعبة GTA 6 من العمل بسرعة 60 إطار، توجه أحد اللاعبين لسؤال المطور نفسه عبر منتدى GTA وكان جواب المطور:

“أنا لا أعرف، لكن نحن واثقون من قدرتنا على فعل ذلك”.

لاحقًا تم حذف المنشور بشكل كامل عبر المنتدى قبل أن يتمكن أحدهم من التقاط صورة المنشور ورد المطور على اللاعب بشأن سرعة إطارات تشغيل اللعبة على منصة PS5 كما نشاهد أدناه.

اول من رصد رد المطور كان أحد الحسابات المتخصصة بتغطية اخبار اللعبة القادمة من روكستار على موقع إكس، ووفقًا لما نعرفه عن الشركة فإنها ستجد الحل اللازم لتعمل اللعبة بكل سلاسة على جميع المنصات المنزلية سواء بسرعة 30 إطار أو حتى 60 إطار.

المزيد عن GTA 6

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button