اخبار ساخنة | تعاون سري مع AMD من اجل البلايستيشن 5, تسريبات تحديث GTA5 القادم, البلايستيشن 4 في نهاية مشواره و المزيد..

الاسبوع في موضوع

اسبوع جديد ينقضي و الكثير من الاخبار و التقارير التي كانت تتزاحم على موقع VGA4A خلال ذلك الاسبوع و لاتصار الوقت عليكم سنقوم هنا بجلب اكثر الواضيع اقبال من قبل زوارنا خلال تلك الفترة.

1- تقرير | تعاون سري بين سوني و AMD لضبط معالج البلايستيشن 5 الذي سيكون من نوع Ryzen..

PS5
صورة تخيليلة

يبدو اننا لا نبعد كثيرا عن موعد الكشف عن البلايستيشن 5, فبعد الشائعات التي كانت تتحدث عن بدء سوني بالعمل على الجهاز منذ سنوات ثم التكهنات حول تاريخ الاطلاق و اخيرا اعتراف شركة سوني الرسمي بان البلايستيشن 4 قد دخل مراحله الاخيرة في عمرة الافتراضي نأتي اليوم الى معلومات جديدة من العمق الداخلي لسوني تكشف لنا عن التقنية التي ستستخدمها الشركة في جهازها القادم.

اقرأ المزيد

2- تسريبات جديد حول لعبة Resident Evil 2 Remake من مصدر مقرب من المطور..

Resident Evil 2 Remake
Resident Evil 2 Remake

معشوقة الجميع Resident Evil 2 التي اعلنت كابكوم قبل عدة سنوات انها تنوي اعادة اطلاق اللعبة من جديد بنسخة ريميك و لكن منذ الاعلان عنها لم نرى من اللعبة اي شيء سوى التطمينات و الوعودات و مرت سنوات دون ان نرى كيف ستبدو اللعبة بالشكل الجديد و التغير في اسلوب اللعب.

اليوم مصدر مقرب من الاستيديو المطور للعبة قام بنشر بعض التفاصيل الجديدة حول نسخة الريميك المنتظرة و من ضمن التفاصيل تم الكشف عن المحرك الذي تم استخدامه في بناء اللعبة و هو محرك RE Engine المستخدم في ..

اقرأ المزيد

3- هل تريد ان تحترف لعبة Fortnite. اذا عليك ان تستدعي احد هؤلاء المدربين المحترفين لذلك..!

توسع و انتشار لعبة Fortnite الكبير دفع الكثير الى الغوص في هذه اللعبة حتى انها اصبحت حديث الساعة و ما جعل هذا التوسع يتزايد هو اطلاق نسخة الهواتف الذكية و فتح المجال لضم الملاين الى القاعدة الجماهيرية للعبة فغضون اشهر قليلة.

انا لا انكر انني اتابع بعض الفيديوهات لبعض اليوتيوبر المحترفين لاتعلم منهم كيفية احتراف اللعبة و الوصول الى المركز الاول و هذا حال الكثير من اللاعبين الجدد الذين اعجبوا باللعبة و يرغبون للوصول الى المراكز الاولى فيها و لكن قد يجدون بعض الصعوبات في ذلك.

اقرأ المزيد

4- رئيس شركة سوني: البلايستيشن 4 دخل المرحلة الاخيرة في عمره الافتراضي, هل سنرى البلايستيشن 5 قريبا..!

بلايستيشن 4
بلايستيشن 4

في حديث له خلال جلسات المستثمرين مؤخرا تحدث الرئيس التنفيذي لشركة سوني للترفيه جون كوديرا بان البلايستيشن 4 قد دخل الان المرحلة الاخيرة في عمرة الافتراضي, هذا ما قاله جون للمستثمرين خلال جلسات سرية حسب بعض المصادر في تنويه بان الفترة المتبقية من عمر الجهاز اصبحت محدودة.

و قال جون خلال هذا اللقاء ان الجهاز نجح في بيع اكثر من 70 مليون وحدة خلال لافترة الماضية و هناك توقعات بان يكون هناك انخفاض طبيعي للاقبال على الجهاز خلال الفترة المتبقية من عمرة الافتراضي و اضاف ان في الفترة ما بين الان و عام 2021 و في مقابل الهبوط في اداء الجهاز سنشهد ارتفاع اخر في اجهزة بلايستيشن و هذا تلميح منه..

اقرأ المزيد

5- مراجعة | Detroit: نحو الانسانية

تم تطوير لعبة Detroit: نحو الانسانية على يد استيديو Quantic Dream الذي قدم لنا العاب مميزة في السابق مثل Heavy Rain و Beyond: Two Souls و التي تتميز في اسلوب اللعبة و نظام تقديم القصة حيث تعتمد اللعبة على العمق القصصي و تراكم الاحداث حسب طبيعة اتخاذك للقرارات و التي بدورها ستأخذك الى عدة احتمالات اخرى في النهاية سترسم لك نهاية من بين عشرات النهايات المتوقعة.

اقرأ المزيد

6- تسريب اولى التفاصيل حول التحديث القادم للعبة GTA Online و الذي سيكون مميزة على ما يبدو..

بعض التسريبات تحدثت خلال الفترة الماضية بوجود تحديث كبير يتم التجهيز له للعبة GTA Online و لكن لم نحصل على اي تفاصيل جديدة خوله حتى حاء اليوم حيث ظهر الناشط الاعلاني و المسرب المعروف Yan من خلال حسابه الخاص على تويتر ليعطينا بعض التسريبات المتعلقة بهذا التحديث الجديد…

اقرأ المزيد

اشترك في قناتنا الجديدة لتصلك جميع عروض الالعاب مترجمة للعربية
اشترك هنا

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button