جيم ريان: جهاز PS5 في طريقه ليصبح أنجح أجهزة سوني على الإطلاق!

كشف جيم ريان مدير سوني الترفيهية السابق أن جهاز PS5 في طريقه ليصبح أنجح أجهزة سوني على الإطلاق، كان ذلك في مقابلة حديثة أجراها خلال بودكاست بلايستيشن مؤخرًا.

في مقابلة على برنامج PlayStation Podcast الرسمي بمناسبة تقاعده، سئل ريان عن أفكاره حول وضع PlayStation في سوق الألعاب من الآن فصاعدا. فأجاب:

“أود أن أقول الآن أننا في قمة مستوانا، لقد كنا واضحين ومتسقين حقًا بشأن ما نمثله من أجهزة رائعة، وتجربة ألعاب رائعة على الأجهزة، وألعاب رائعة. إن جهاز PS5 يسير على الطريق الصحيح ليصبح وحدة التحكم الأكثر نجاحًا لدينا على الإطلاق عبر نواقل متعددة، وأعتقد أن الألعاب وتجارب الألعاب التي تراها على PlayStation 5، بقيادة PlayStation Studios، هي أفضل ما رأيناه على الإطلاق.”

هل يصبح جهاز PS5 أفضل جهاز من سوني خلال الأعوام القادمة؟

لم يكن ريان واضحًا بشأن التوجهات التي كان يشير إليها. في حين أن جهاز PlayStation 5 سيتعين عليه الاحتفاظ بقوة مبيعاته لسنوات حتى يقترب من كونه الجهاز الأكثر مبيعًا للشركة، فمن المتوقع أن تتفوق الإحصائيات الخاصة به لتصبح الأفضل فعلًا مثل الإحتفاظ باللاعبين ومشاركتهم بنفس المقاييس الموجودة على PlayStation 4.

في النتائج المالية للشركة للأشهر الثلاثة المنتهية في 31 ديسمبر 2023، أعلن قسم الألعاب في سوني عن ربع قياسي آخر من حيث الإيرادات، حيث وصلت مبيعات بلايستيشن 5 إلى 54.7 مليونًا، لكنه خفض توقعات مبيعاته لهذا العام بعد أن مبيعات الأجهزة في الوصول إلى الهدف المتوقع منها.

أطلقت شركة سوني طراز PS5 Slim الجديد في نوفمبر الماضي، حيث وبمجرد نفاد مخزون نموذج الإطلاق، ستصبح وحدة التحكم Slim هي الوحدة الوحيدة المتاحة. وتابع ريان:

“عدد الألعاب التي نشرناها حتى الآن على PlayStation 5 في هذه المرحلة من الدورة، يتجاوز بكثير أي شيء قمنا به من قبل”.

تجدر الإشارة إلى أنه من غير الواضح ما هو الرقم الذي يشير إليه ريان هنا، حيث أن شركة سوني أعادت نشر عدد كبير من العناوين الكلاسيكية على كل من PS4 و PS5 وهي جزء من عروضها القديمة.

يذكر أن جيم ريان سيغادر شركة سوني رسميًا في الأول من شهر أبريل القادم.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button