إتاحة أحد أفضل أسلحة Ratchet & Clank مجانًا للاعبين بعد 8 سنوات من الإطلاق

في عام 2016 أطلق فريق Insomniac Games ريميك لعبة Ratchet & Clank واصدرت معه سلاحًا مميزًا كان حصريًا فقط لأصحاب الطلب المسبق، والآن وبعد 8 سنوات أصبح هذا السلاح مجانًا لجميع اللاعبين أخيرًا.

عبر حسابه في موقع اكس، تحدث فريق Insomniac Games عن الذكرى الثامنة لإطلاق ريميك Ratchet & Clank بداية من عام 2016 وحتى العام الجاري، مؤكدًا أنه وبهذه المناسبة أصبح سلاح The Bouncer الذي كان حصريًا لأصحاب الطلب المسبق قد أصبح الآن متاحًا لجميع اللاعبين بدون اية تكلفة.

سلاح Ratchet & Clank الفعال أصبح أخيرًا متاج للجميع مجانًا!

هذا السلاح ولمن لا يعلم يقوم بإطلاق قنابل كبيرة تجاه الأعداء والتي عندما تنفجر تتحول إلى قنابل صغيرة متعددة تؤثر على الأعداء بشكل فعال وكبير مما يتيح للاعب سهولة اللعبة وإنهاء المراحل والتغلب على أي عدو مهما كان حجمه ومهما بلغت قوته بكل سهولة.

أول مرة تم فيها تقديم السلاح للاعبين كانت في أحد أجزاء السلسلة من اللعبة التي صدرت في عام 2006 على جهاز بلايستيشن 2. يذكر أن نسخة الريميك التي صدرت في عام 2016 حققت نجاح باهر ومبيعات مميزة جعلت الفريق يركز أكثر على السلسلة التي كانت آخر اجزاءها لعبة Rift Apart التي صدرت مع بداية الجيل الحالي.

نذكر أنه لكي تحصلوا على السلاح المذكور يجب عليكم التوجه إلى متجر بلايستيشن والبحث عن اسم اللعبة ومنذ الضغط على خانة Bonuses ليظهر لكم السلاح على شكل DLC مجاني.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button