فريق Avalanche Studio يلمح عن وجود Just Cause 5 تحت التطوير

يبدو أن فريق Avalanche Studio يعمل حاليًا على لعبة Just Cause 5 بحسب إعلان جديد لشاغر وظيفي كشف من خلاله أنه يبحث عن مبرمج لأسلوب اللعب، فهل تعود السلسلة بجزء جديد بعد قرابة 6 سنوات من آخر إصدار؟

آخر مشروع من فريق Avalanche Studio كان لعبة Rage 2 التي صدرت في عام 2019، بعدها أعلن الفريق عن لعبة جديدة تدعى Contraband ولا يتوفر عنها حاليًا أية معلومات.

هل نحصل على Just Cause 5 أم RAGE 3!

وفقًا للحساب المطلع على اخبار الألعاب Zuby-Tech وعبر موقع إكس، كشف أن الفريق قد نشر عبر موقعه الإلكتروني شاغر وظيفي جديد يعود للعبة جديدة من نوع AAA غير معلن عنها، يطلب من خلالها الفريق مبرمج أسلوب لعب متوسط الخبرة، حيث يقول وصف الشاغر:

“مجموعة Avalanche من خلال أستوديو Avalanche تعمل حاليًا على صنع لعبة جديدة من نوع AAA ذات عالم مفتوح، ونحن نبحث حاليًا عن مبرمج أسلوب لعب متوسط الخبرة للانضمام إلى فريقنا سواء في ستوكهولهم أو مالمو”.

قد يكون مشروع الفريق الجديد مرتبط اما بتكملة Just Cause كونه ذو عالم مفتوح أو حتى الاحتمال الأضعف وهو جزء جديد للعبة Rage، إلا ان الاحتمال الاخير قد يكون غير وارد لأن اللعبة المذكورة الأخيرة ذات عناصر خطية أكثر، لكن هذا ليس شرطا لكي يكون توجها للجزء المقبل في حال صدر او تم الإعلان عنه.

بالطبع هناك جمهور يأمل بشدة في أن تعود لعبة Mad Max إلى الساحة من جديد من خلال جزء ثاني، لكنه يبقى الاحتمال الاضعف لعدة اعتبارات، ما هي توقعاتكم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button