تسريب موعد اطلاق لعبة PUBG على البلايستيشن 4, يبدوا اننا لن ننتظر طويلا..

مازالت التسريبات تتوالى حول قدوم لعبة PUBG الى جهاز البلايستيشن 4 خلال الايام القليلة الماضية و كأن الامر اصبح مسألة وقت و لكن التسريب الجديد قد يكون المؤكد لكل هذه الشائعات خصوصا انه ياتي من موقع امازون احد اهم مواقع البيع العالمية على الانترنت.

موقع امازون قام بعرض نسخة البلايستيشن 4 للعبة على احد صفحاته و ليس فقط اظهارها بل ايضا الكشف عن تاريخ اطلاقها الذي سيكون حسب ما ظهر في صفحة اللعبة يوم السبت 8 ديسمبر (12) القادم, لكن سرعان ما تم سحب الصفحة و اغلاقها و لحسن الحظ تمكن بعض المتابعين من التقاط صور لصفحة اللعبة و التي يمكنك الاطلاع عليها بالاسفل.

قد تكون هذه التسريبات شبه مؤكدة الان بعد تراكمها من اكثر من مصدر مختلف و لكن يبقى الامر تحت مظلة الاشاعة الى حين تأكيدة من مصدر رسمي و بما ان تاريخ الاطلاق سيكون بعد يوم واحد من انتهاء فعاليات حدث The Game Awards العالمي فنتوقع ان يتم الاعلان عن نسخة البلايستيشن 4 خلاله ان لم يكون قبله, ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل الجديدة..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button