بعد موجة الغضب DICE تقرر العودة الى نظام TTK السابق في لعبة Battlefield 5..

اثارت عملية تغير TTK في لعبة Battlefield 5 و التي قامت بها DICE قبل عدة ايام غضب الكثير من جمهور اللعبة حيث تم خلال هذا التغير زيادة الوقت المستغرق للقضاء على الخصم او ما يعرف بـ Time TO Kill و قد اتخذت DICE هذه الخطوة دون الرجوع الى جمهوره و كانت كالفرض عليهم.

خلال الايام التي تبعت هذا التغير لاحظ اللاعبين تغير في الوقت المستغرق في القتل و الذي افسد متعة اللعبة حسب وصف الكثير من الغاضبين الذين هاجموا استيديو DICE و طالبوهم بالعودة الى النظام السابق و بررت DICE الامر بانه مجرد عملية ترحيب بالاعبين الجديد الذين يردون الاستمتاع باللعبة بعيد عن القتل المتكرر و لكن هذا لم يغفر لهم فعلتهم.

اليوم اعلنت DICE بانهم سوف يرجعون اللعبة الى النظام السابق ابتدأ من الساعة 2:00 ظهرا بتوقيت مكة و سيتم تطبيق الامر على جميع السيرفرات و جميع اطوار اللعبة و بالطبع هذا الامر لن يحتاج الى تحميل اي تحديثات للعبة حيث سيتم التعديل من خلال السيرفرات الخاصة باللعبة فقط و يمكنك الاطلاع على النظام المعدل في هذا التقرير الذي اعدنا سابقا.

اذا كنت من لاعبي Battlefield 5 هل ترى ان الخطوة التي اتخذتها DICE بالتقليل من وقت القتل TTK كانت خطوة صائبة ام انها افسدت اللعبة؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock