بعد موجة الغضب DICE تقرر العودة الى نظام TTK السابق في لعبة Battlefield 5..

اثارت عملية تغير TTK في لعبة Battlefield 5 و التي قامت بها DICE قبل عدة ايام غضب الكثير من جمهور اللعبة حيث تم خلال هذا التغير زيادة الوقت المستغرق للقضاء على الخصم او ما يعرف بـ Time TO Kill و قد اتخذت DICE هذه الخطوة دون الرجوع الى جمهوره و كانت كالفرض عليهم.

خلال الايام التي تبعت هذا التغير لاحظ اللاعبين تغير في الوقت المستغرق في القتل و الذي افسد متعة اللعبة حسب وصف الكثير من الغاضبين الذين هاجموا استيديو DICE و طالبوهم بالعودة الى النظام السابق و بررت DICE الامر بانه مجرد عملية ترحيب بالاعبين الجديد الذين يردون الاستمتاع باللعبة بعيد عن القتل المتكرر و لكن هذا لم يغفر لهم فعلتهم.

اليوم اعلنت DICE بانهم سوف يرجعون اللعبة الى النظام السابق ابتدأ من الساعة 2:00 ظهرا بتوقيت مكة و سيتم تطبيق الامر على جميع السيرفرات و جميع اطوار اللعبة و بالطبع هذا الامر لن يحتاج الى تحميل اي تحديثات للعبة حيث سيتم التعديل من خلال السيرفرات الخاصة باللعبة فقط و يمكنك الاطلاع على النظام المعدل في هذا التقرير الذي اعدنا سابقا.

اذا كنت من لاعبي Battlefield 5 هل ترى ان الخطوة التي اتخذتها DICE بالتقليل من وقت القتل TTK كانت خطوة صائبة ام انها افسدت اللعبة؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button