اليكم افضل 10 فيديوهات العاب تم مشاهدتها خلال عام 2018..

يعد عام 2018 من افضل الاعوام  التي مرت على عالم الالعاب من حيث قوة انتاج و منافسة بين الشركات للالعاب و شهدنا فيه حصريات مختلفة للاجهزة المنزلية و قمنا بتجربتها و حيث حصلت بعضها على تقيمات  عالية و البعض اصبحت على كل لسان لعب يتحدث عن فشلها .

ليس هناك طريقة تجعلنا كمتابعين نتحمس لأي لعبة بقدر ما يفعل العرض الدعائي و مع انتهاء 2018 وجدنا أنه قد يكون من الممتع النظر إلى الوراء ورؤية العروض التي جعلتنا نتحمس لتجربة الالعاب و التي حصلت على اعلى نسبة مشاهدات منذو اطلاقها .

المركز الاول: Red Dead Redemption 2

يبلغ عدد المشاهدات 28,278,413

حصلت لعبة Red Dead Redemption 2 على العديد من الجوائز في هذا العام و كان منها افضل قصة لعب و افضل موسيقى داخل العبة و كما حصل على لقب لعبة السنة هنا على VGA4A و الجميع اعجب باللعبة و قصتها.

احداث القصة: عام 1899، مع تقترب حقبة الغرب الأمريكي القديم من نهايتها يضطر الخارجين عن القانون آرثر مورغان وعصابة فان دير ليند إلى الهرب بعد فشل عملية سرقة في بلدة بلاكووتر و هذا بسبب ملاحقة السلطات و أفضل صائدي الجوائز في البلاد و هذا الامر جعل  العصابة تعتمد فيما بعد على السطو و السرقة و القتال و الصيد في البراري من أجل البقاء.

 المركز التاني : Black Ops 4

عدد المشاهدات 15,396,313 مشاهدة

تميز لعبة Black Ops 4 عن باقي اجزاء السلسلة بعودتها الى جذور اسلوب اللعب الكلاسيكي و تواجد طور الباتل رويال Blackout ة لاول مرة يقدم طور الاونلاين نظام الشخصيات المتخصصة حيث سيكون لكل  القدرات و الصفات الخاصة التي تميزها عن غيرها و تحتوي اللعبة على مجموعه تتكون من  عشرة شخصيات ستة منهم (Ruin ، Prophet ، Battery ، Seraph ، Nomad ، Firebreak) هي الشخصيات التي تعود من Black Ops 3 ، في حين أن الأربعة الآخرين (Recon ، Ajax ، Torque ، Crash) هي إضافات جديدة تحصل عليها بعد فترة من التجربة اللعبة. كما يحتوي طور الاونلاين أيضًا على خمس خرائط مفضلة للمعارك هي Jungle و Slums و Summit و Firing Range و Nuketown و المطور وعد بالمزيد من الخرائط و

اقرأ المزيد  تعرف على جميع شخصيات لعبة Resident Evil 3 و ادوارهم في البوم الصور هذا..

المركز الثالث: Spider Man

عدد المشاهدات 2,171,132مشاهدة

تعد لعبة Spider Man من الالعاب التي رشحت للحصور على افضل لعبة لعام 2018 و يعود السبب الى ميكانيكية اللعب التي كان من الصعب ان تنجزها اي لعبة بهذا الاسلوب بجانب قوة الرسومات و القصة و لا عجب انها حصلت على لقب افضل لعبة سوبر هير حتى الان.

احداث القصة: هي عبارة عن اقتباس لشخصية البطل الخارق سبايدرمان و لكن قصتها منفصلة عن اي اعمال فنية سواء سينمائية او العاب سابقة في السلسلة حيث ستكون مهمتك حماية النظام في مدينة نيويورك من بعض الاعداء القدامي الذين عادوا للانتقام من سبايدي و ستقوم بقتال مجموعة من الاعداء و المرتزقة للحفاظ على المدينة منهم.

 المركز الرابع : Forza Horizon 4

 عدد المشاهدات 5,227,450 مشاهدة

تعد لعبة Forza Horizon 4 من اهم حصريات الاكس بوكس وان و منذو اطلاقها شهدت اقبال كبير من محبي العاب السباقات و يعود السبب لعالمها المفتوح و الاصوات الحقيقة داخل اللعبة كما ان رسومات السيارات تحاكي الواقعية بشكل كبير.

احداث القصة : السباق ضد منافسين للحصول على المركز الاول و بستخدام مركبات مختلفة في كل خريطة و تطوير مركبات الخاصة بك عن طريق عملات تحصل عليه داخل اللعبة  او بعد الفوز بالسباق.

المركز الخامس: Battlefield V

عدد المشاهدات 3,342,714 مشاهدة

لعبة Battlefield V من احد الالعاب التي شهدت تراجع كبير في عالم الالعاب و لم تحصل على اقبال و حب من الاعبين بسبب الاخطاء المطورين حيث كان هدفهم سحب جمهور  Black Ops 4 .

احداث القصة : تدور احدث القصة في الحرب العالمية الثانية بستخدام اسلاحة التي تم استخدامها في ذك الزمان.

المركز السادس: Assassin’s Creed Odyssey

عدد المشاهدات 4,264,230 مشاهدة

اقرأ المزيد  أربعة أشياء يجب عليك معرفتها قبل شراء Dragon Ball Z Kakarot..

لعبة Assassin’s Creed Odyssey تعود من جديد و لكن هذه المرة بتوجه مختلف و عمق اكثر في عناصر الار بي جي و الاحداث القصصية التي تعتمد على اتخاذ القرارات و بالطبع قصة عميقة و مشوقة لاكتشاف اليونان القديمة.

أحداث القصة: دور قصة اللعبة في عام 431 قبل الميلاد حول الحرب البيلوبونيسية و حيث يتاح للاعب اختيار الوقوف بجانب  أثينا والحلف الديلي أو تمثيل رابطة بيلوبونيزية التي تقودها أسبرطة. 

 المركز السابع: Far Cry 5

عدد المشاهدات 3,897,298 مشاهدة

ما يميز سلسلة Far Cry عن الكثير من الالعاب الاخرى هو ان التركيز على شخصية الخصم الرئيسية يكون اكبر بكثير من التركيز على بطل اللعبة و غالبا ما تكون هذه الشخصية مؤثرة جدا و تترك بصمتها بشكل واضح و لعبة Far Cry 5 حافظت على هذا الاسلوب المعتاد للسلسلة بطريقة ممتعة.

 احداث القصة: تدور احداث اللعبة جميعها في مدينة من وحي الخيار تدعى مدينة الامل Hope Country التابعة لـ Montana الواقعة على الحدود الامريكية البعيدة عن ايدي الحكومة و يبدأ جوزيف هناك مهمته بخداع السكان بانه جاء اليهم ليخلصهم من ذنوبهم استعدادا ليوم الخلاص الذي يدعي انه قادم قريبا و يستخدم جوزيف ابناء عمه من اجل فرض السيطرة على Hope Country و نشر معتقداته المتشددة و القضاء على كل من يعترضه.

المركز الثامن: God of War

عدد المشاهدات 981,835مشاهدة

تعد لعبة God of War من افضل الالعاب التي شهدناها عام 2018 و قد حصدت العديد من الجوائز لعام 2018 منها جائزة افضل لعبة في حدث جوائز العاب الفيديو TGA 2018 و تعد اللعبة نقلة جديدة مختلفة عن الاسلوب المتبع في اجزاء السلسلة السابقة و رغم كونها مغامرة كبيرة من مخرجها كوري بارلوق الا انها نجحت في اثبات نفسها بين العديد من الالعاب القصصية رغم كونها خطية في المحتوى.

اقرأ المزيد  أربعة أشياء يجب عليك معرفتها قبل شراء Dragon Ball Z Kakarot..

قصة اللعبة : قصة اللعبة تتمحور حول تحقيق كريتوس و ابنه اتريوس وصية والدته بذر ترابها من فوق اعلى  القمم و لكن يستغل كريتوس هذه الرحلة في الغرض الحقيقي منها و هو تدريب ابنه على القتال و تجهيزة لحقيقة ان والده اله.

المركز التاسع : Spyro

عدد المشاهدات 999,265 مشاهدة

ما يميز سلسلة لعبة Spyro هو ثراء عوالمها بالالوان و المجسمات و التفاصيل الكرتونية التي تنعش العين بمجرد النظر اليها و ربما كان هذا هو العامل الاول الذي دفعني لشراء اللعبة على البلايستيشن 1 قبل 20 عام و لكن الان و مع التطور الذي نشهدو في عالم الالعاب قامو المطورين باعدة تاهيل اللعبة لتصبح اجمل مما كانت عليه في السابق

قصة اللعبة : مساعدة في  الهجوم على بعض الوحوش الذين سيطرو على قرية و طردو سكانها منها .

المركز العاشر: FIFA 18

عدد المشاهدات 101,360 مشاهدة

FIFA 18 شهدت اقبل لا باس به من محبي العاب الكرة القدم و مع احتواء اللعبة على المزيد من الخصائص الجديدة في اسلوب اللعب و ايضا الاستمرار في تقديم طور القصة فيها و الذي يشهد عودة هانتر من جديد مع المزيد من الخصائص الجديدة في طور القصة مثل الانتقالات و خوض المباريات و المنافسة ضد الاصدقاء و اشخاص من بلدان اخرى و بستخدام فريق خاص بك و يمكنك تطويره و تعديل تشيكلة لتناسب طريقة لعبك و هزيمة منافسك.

كريتوس

كاتب و محرر في موقع VGA4A عاشق الالعاب التصويب و املك شغف كبير في تجربت الالعاب القادمة.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock