حقائق لا تعلمها عن لعبة الملاين PUBG, تعرف عليها هنا..

نجحت لعبة الباتل رويال PUBG في الوصول الى قاعدة جماهيرية كبيرة حول العالم و الكثير من جميع فئات المجتمع سواء ذكور او اناث, كبار او صغار يقضون وقت طويل مع اللعبة و الفائز في النهاية سيحصل على عشاء من الدجاج انها عبارة Winner Winner Chicken Dinner التي تظهر للاعب او الفريق الفائز نهاية المنافسة و لكن ما سر هذه العبارة و من اين جاءت؟

حسنا قمت بعمل بحث صغير حول اصل هذه العبارة و من اين تم اقتباسها و كانت هناك العديد من التفسيرات و لكن انتهيت في البحث على حقيقتين كلاهما متشابه الى حد ما.

الحقيقة الاولى

يظن البعض ان اصل العبارة ظهر في مدينة لاس فيجاس/نيفادا الامريكية حيث كان في قديم الزمان تقدم الكازينوهات بجانب المشروبات الروحانية وجبات عشاء من الدجاج و كانت تكلفة الوجبة الواحدة 2 دولار فكان بعض زوار المكان الذين لا يملكون الكثير من المال يلعبون القمار داخل هذه الكازينوهات و الفائز يحصل على مبلغ 2 دولار يضمن بهما شراء عشاء من الدجاج فكان عندما يفوز يهتف بعبارة Winner Winner Chicken Dinner, هذه الرواية الضعيفة اما الرواية الثانية فهي مشابه الى حد ما خصوصا فيما يتعلق بالمقامرة.

الحقيقة الثانية

Image result for play craps

الرواية الثاني تشير الى انه في عام 1929 بالتحديث يوم 29 اكتوبر كان هذا يوم الانهيار الكبير الذي اصاب سوق الاسهم العالمي حيث اطلق عليه بيوم الثلاثاء الاسود و منذ ذلك اليوم بدء الكساد ينتشر في البلاد و انقطعت الوظائف و انتشرت البطالات و الافلاس عم مدن الاولايات المتحدةحيث تم طرد الكثير من منازلهم فكانوا يذهبون الى شوارع و الازقة و يتجمعون للعب لعبة تدعى Craps التي تعتمد على احجار النرد و كان الفائز فيها يحصل على وجبة عشاء من الدجاج بقيمة 2 دولار.

هذه الحقائق توضح السر وراء استخدام مطور لعبة PUBG و مبتكرها بريندان جرين لهذه العبارة في نهاية المنافسة فهل كنت تعلم بهذه الحقيقة؟

ايضا هل تعلم ان مطور اللعبة بريندان جرين و في كل مرة يتم فيها بيع مليون نسخة للعبة يقوم بدعوة فريق التطوير في شركته باكملها الى طعام العشاء و بالطبع نعلم ما الذي سيتم تقديمه على العشاء, انه الدجاج..

ايضا من الحقائق حول لعبة PUBG انه و حسب الاحصائيات في الولايات المتحدة فعدد الاشخاص الذين يموتون في الواقع نتيجة قفزهم من شباك مركباتهم هو اكثر من الذين يموتون من المنطقة الحمراء Red Zone في لعبة PUBG..

هل مازلت تلعب PUBG حتى الان و ما هو الجهاز الذي تستخدمة للعب؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock