لعبة Borderlands 3 تحصل على عرض جديد يوّضح نظام التواصل الجديد فيها..

اليوم نعود لكم بخبر جديد عن لعبة Borderlands 3, حيثُ ذكرنا أنّ اللعبة سوف تحصل على طور لعب جديد، و الآن علمنا أنّ اللعبة سوف تحتوي على نظام تواصل (Ping) خاص بها. هذه ضمن المزيّات الجديدة التي قام مُحبي اللعبة بطلبها من استديو Gearbox المُطور للعبة بجانب ميّزة الإنزلاق و الأغطية التي يمكن تدميرها.

هنالك طريقة جديدة الآن يمكن للاعبين إستعمالها للإشارة للأعداء و الاشياء مثل صنادق النهب و شخصيات الكمبيوتر (NPCs). سوف تتمكن ايضاً منن الإشارة للعناصر الموجودة بالبيئة التي يمكن التفاعل معها. بجانب الإشعار البصري الذي سوف تراه، سوف يكون هنالك مقطع صوتي للشخصية التي قامت بالإشارة بطريقة شبيهة لما رأينا في لعبة Apex Legends. يُمكنكم مشاهدة العرض التشويقي الجديد الذي يوّضح نظام التواصل (الـping) الجديد في اللعبة.

للصراحة هذا الأمر مُفيد في النمط التعاوني من اللعبة، فأثناء تجربتي للعبة Borderlands 2 كان هنالك بعض المشاكل في الإشارة للأسلحة و الأمور لصديقي الذي أقوم بتجربة اللعبة معه. يبدوا أيضاً أنّ إيبيكس ليجندز كانت البداية لعدة ألعاب إستعملت هذا الأمر، فأيضاً لعبة PUBG بتحديثها الأخير حصلت على نظام مشابه تماماً لهذا النظام. و للصراحة هذا أمر جيد فالنظام سهل الإستخدام و عمليّ جداً.

لعبة Borderlands 3 سوف تصدر في الثالث عشر من شهر سيبتمبر على الحاسب الشخصي و البلايستيشن 4 و الاكسبوكس ون. سوف تقدم اللعبة تجربة لخمسة وثلاثين ساعة من عدا المحتوى الجابني. سوف يكون سعر اللعبة الرسميّ 60 دولار أمريكي و ستصدر كحصرية على متجر إيبيك للحاسب الشخصي.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock