الكشف عن موعد البيتا للنمط الجماعي في لعبة Modern Warfare, اولا على PS4

كما عهدنا من الإصدارات السابقة قبل سنوات، فإن لعبة Call of Duty: Modern Warfare القادمة من Infinity Ward ستحصل على نسخة  البيتا للنمط الجماعي قبل موعد إطلاقها. وسوف يتم ذلك في شهر سيبتمبر، والأشخاص الذين قاموا بعمل طلب مُسبق للعبة سوف يحصلون على إمكانية الوصول المُبكر للبيتا. هذا الجزء البسيط الأمر، إليكم التفاصيل أدناه.

إذا قمت بعمل طلب مُسبق للعبة على البلايستيشن 4، سوف تتمكن من تجربة البيتا المغلقة للعبة ابتدأ من الثاني عشر من سيبتمبر، بينما اذا اردت انتظار نبدأ البيتا المفتوحة فسوف تنطلق ابتدأ من الرابع عشر و حتى السادس عشر من سيبتمبر ايضا على البلايسيتشن 4 اولا.

فيما يخص المنصات الاخرى فإذا قمت بعمل طلب مُسبق للعبة على الحاسب الشخصي او الاكسبوكس ون، سوف تتمكن من الوصول للبيتا في التاسع عشر من سيبتمبر. وستكون البيتا المفتوحة للحاسب الشخصي والاكسبكس ون من الواحد والعشرين إلى الثالث والعشرين من سيبتمبر، وأجل سوف يتمكن لاعبي البلايستيشن 4 من تجربة اللعبة أيضاً في ذالك الوقت.

الأمر المُثير للإهتمام أنّ بالإسبوع الثاني من إصدار البيتا، سوف يتم إضافة خاصيّة اللعب المتقاطع (crossplay)، هذا ماسيسمح للاعبي البلايستيشن 4 اللعب مع لاعبي الاكسبوكس ون، إذا كنت على الحاسب الشخصي لا تقلق، سوف تتمكن من اللعب مع كلا المنصتان أيضاً.

لعبة Call of Duty: Modern Warfare سوف تصدر في الخامس والعشرين من اكتوبر للاكسبوكس ون والحاسب الشخصي والبلايستيشن 4. يُمكنكم مشاهدة العرض الأول للنمط الجماعي هنا. في كل الاحوال مازال البث المباشر مستمر و يمكنك مشاهدته من خلال الرابط التالي. سنكون نحن معكم في تغطية لأهم التفاصيل الجديدة التي سيتم الكشف عنها خلال الساعات القادمة فكونوا معنا..

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock