الجزء الثالث من Borderlands سوف يكون الأضخم في تاريخ السلسلة..

الجزء الثالث من سلسلة التصويب الشهيرة Borderlands سوف يأتي لنا قريبا بعد إنتظار دامَ سبعة سنين (او خمسة سنين إن تحسب جزء الفرعي The Pre-Sequel)، جميعنا ننتظر الكثير من الجزء الثالث وخاصة مُحبي اللعبة كانوا قلقين حول موضوع المحتوى الذي سوف يكون باللعبة عند إطلاقها. لكن يبدوا أنّ اللعبة القادمة سوف تُقدّم محتوى كبير، علمنا سابقاً أنّ المدة الزمنيّة لإنهاء اللعبة تتراوح بين الثلاثين إلى خمسة وثلاثين ساعة إن قمت بإنهاء بعض المهام الجانبيّة فقط، وعلمنا الآن أنّ اللعبة سوف تكون أكبر بكثير من الجزء السابق، لذا لا داعي للقلق الآن.

مؤخراً، تحدث أنتوني نيكولسون المنتج الرئيسي للعبة مع موقع Gamingbolt، خلال مقابلته تتطرق إلى هذا الموضوع قائلاً أنّ اللعبة ستحتوي على “طن من المحتوى” وأنّها “أكبر بكثير من بوردرلاندز 2 (التي كانت لعبة كبيرة بالأصل). وكان تصريحه الكامل:

إنّها أكبر بكثير من Borderlands 2. هنالك تنوع كبير في المهام الجانبيّة وهنالك بالتأكيد المهام الرئيسية التي تتعلق بالقصة. هنالك أشياء أُخرى مثل جميع التحديّات المخُتلفة حيثُ لدينا: rare spawns و enemy hunts و تحديّات الطاقم. . هناك الكثير من الأمور التي يمكنك فعلها في اللعبة لدرجة أنني لا أستطيع التعبير بما فيه الكفاية. هذه فقط بعض أنواع المهام التي يُمكنك القيام بها، فهنالك أيضاً الإستكشاف وقتال الزعماء وأشياء من هذا القبيل، لذا هنالك الكثير من المحتوى.

اللعبة أصبحت على القرص الذهبي وأصبحت جاهزة للإطلاق بشكل كامل في موعدها وهو في الثالث عشر من سيبتمبر (9) القادم من عامنا الحالي، سوف تتوفر اللعبة على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون، بالنسبة للحاسب الشخصي اللعبة سوف تكون حصريّة لمدة ستة أشهر على متجر إيبيك ثم ستصدر لنا على المتاجر الثانية مثل ستيم. اللعبة سوف تحتوي على نظام تواصل وإشارة جديد، حيثُ سيتمكّن للاعبين بإستعماله للإشارة للأعداء و الاشياء مثل صنادق النهب وشخصيات الكمبيوتر (NPCs). سوف تتمكن ايضاً من الإشارة للعناصر الموجودة بالبيئة التي يمكن التفاعل معها. يُمكنكم الإطلاع على كافة آخبار اللعبة من موقعنا عن طريق الضغط هنا.

هل أنتم متمحسون لتجربة الجزء القادم Borderlands 3؟ شاركونا بالتعليقات بآرائكم!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock